الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
الصلبوخ الحاج «عبدالله حبلان» يغادر المستشفى ويستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 02/02/2019م
غادر الوالد الحاج «عبدالله حبلان الصلبوخ»( ابوحسين) مؤذن مسجد الإمام الحسن(ع)، مستشفى الحرس بعد فترة علاجية. ويستقبلكم فى منزله بحي البسيتين بأم الحمام.
البحتري المتوسطة تكرم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول
شبكة أم الحمام - 29/01/2019م
كرمت مدرسة البحتري المتوسطة بأم الحمام الطلاب المتفوقين الأوائل والبالغ عددهم 32 طالباٌ في الطابور الصباحي ​وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة طيلة الفصل الدراسي الأول وتشجيعم ودعمهم وحثهم على استمرار التفوق والتميز.

الصلبوخ الحاج «عبدالله حبلان» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 18/01/2019م
يرقد الوالد الحاج عبدالله حبلان «أبو حسين» على السرير الأبيض فى مستشفى الحرس الوطني وهو بحاجة ماسة إلى دعائكم.لمتابعة آخر أخبار أم الحمام والمنطقة على جوالك «واتسب» ارسل اسمك الثناي «0545334968» جوال أم الحمام
الحايك: «وصفي» إلى أرض الوطن قادماً من أوهايو
شبكة أم الحمام - 16/01/2019م
عاد المبتعث وصفي عيسى الحايك إلى أرض الوطن بعد أن نال درجة البكالريوس في تخصص «Business» من جامعة كليفلاند ستات، فى ولاية أوهايو.

المشهد: حسن يغادر المستشفى ويستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 16/01/2019م
#خطاك_السوء غادر الشاب حسن عبدالله المشهد المستشفى بعد ان خضع إلى علاج مكثف استمر اكثر من شهرين، وتحسنت حالته الصحية
المسبح: الحاج نزار يغادر المستشفى بعد عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 02/01/2019م
غادر الحاج نزار علي المسبح «أبو إياد» المستشفى عصر اليوم الأربعاء، بعد أن اجريت له عملية جراحية فى القلب، فى مستشفى البابطين، تكللت بالنجاح، وسيخلد لفترة راحة حرصاً على صحتة حسب توصيات الطبيب المختص.
آل عباس والعبدرب الرسول «فاضل وزينب» يتخرجان من استراليا
شبكة أم الحمام - 22/12/2018م
تخرج الطالب فاضل عبدالرزاق آل عباس وزوجته زينب جعفر العبدرب الرسول من استراليا ونال آل عباس درجة البكالوريوس في تخصص “Business ” من جامعة جنوب استراليا.
المسبح «الحاج نزار» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 20/12/2018م
عائلة الحاج نزار المسبح تطمئنكم على الوضع الصحي للأستاذ ابو أياد هو بصحة وعافية وفي إنتظار قرار الأطباء وعليه تقرر تأجيل الزيارة في الوقت الراهن.
العوامي: الشاب أحمد أمين يغادر المستشفى بعد تعرضه لحادث سير
شبكة أم الحمام - 18/12/2018م
غادر الشاب «أحمد أمين علي العوامي» المستشفى بعد تعرضه إلى حادث سير مؤسف ادخل على اثره المستشفى واجبر للمكثوف فيه على السرير الأبيض وخضع للعلاج، يعود إلى منزله معافى، بفضل من الله وبركة أهل البيت (ع) ودعائكم، يستقبل الزائرين، وشدد الطبيبب المعالج على الاكتفاء بالسلام دون التقبيل فقط.

الحايك «وصفي» ينال البكالوريوس من أمريكا
شبكة أم الحمام - 17/12/2018م
نال الطالب وصفي عيسى الحايك درجة البكالريوس في تخصص «Business» من جامعة كليفلاند ستات، فى ولاية أوهايو. وبدورها اسرة شبكة وجوال أم الحمام تتقدم له بالتهاني والتبريكات وتتمنى له دوام التوفيق والتقدم والتميز.

خيرية أم الحمام توقع الاتفاقية الإطارية مع الإسكان لتأمين السكن للأسر المستحقة
شبكة أم الحمام - 16/12/2018م
وقعت جمعية أم الحمام الخيرية اتفاقية شراكة تقوم بموجبها وزارة الإسكان من خلال مبادرة الإسكان التنموي والذي يقوم بدعم وتمكين الجمعية من خلال توفير الوحدات السكنية، وتقوم الجمعية من جانبها بتسكين الأسر المستحقة.
مدرسة ابن بطوطة تعود الوالد الشيخ عبدالحميد المرهون
شبكة أم الحمام - 07/12/2018م
تشرفت إدارة مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح يوم الخميس ٢٨ ربيع الأول ١٤٤٠ بزيارة عيادية لسماحة الشيخ الوالد عبدالحميد بن الشيخ منصور المرهون وذلك لتهنئته والإطمئنان عليه بعد عملية جراحية تكللت بالنجاح، وكان في مقدمة الوفد قائد المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن العامر.
المرهون «عادل» يجري عملية قسطرة ناجحة
شبكة أم الحمام - 29/11/2018م
اجرى الحاج: عادل عبدالله المرهون «أبوعبدالله» عملية قسطرة فى مستشفى بالهند، تكللت بالنجاح ولله الحمد. ويستقبلكم «الليلة» ليلة الجمعة من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء، لمدة ثلاث ليال.

الميرزا «بدر» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 10/11/2018م
اجرى الأخ بدر الميزرا، عملية جراحية في الركبة تكللت بالنجاح ولله الحمد. ويستقبلكم «الليلة» ليلة الأحد وليلة الاثنين هذا الأسبوع من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء

أم الحمام: مدرسة ابن بطوطة تقوم بعيادة الطالب «المنصور»
شبكة أم الحمام - 29/10/2018م
تشرف وفد من مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام بالقيام بعيادة أحد طلبها المرضى الذين انقطع عن الدراسة بسبب مرض غيّبه عن المدرسة قرابة الأسبوعين وقد تغيّب مابين التنويم في المستشفى والبيت خلال هذه الفترة.
البحراني محاضراً ومشرفاً على المؤتمر الثاني للإئتمان والتحصيل بالمملكه
شبكة أم الحمام - 21/10/2018م
ألقى رئيس الإئتمان والتحصيل لدول الخليج العربي بشركة FPI الإستاذ موسى البحراني محاضرة بعنوان «credit control management» عن إدارة مراقبة الإئتمان بالمؤتمر الثاني للإئتمان والتحصيل الذي اقيم بفندق حياة رجنسي على مدى يومين فى العاصمة الرياض، فى ١٥ - ١٦ اكتوبر ٢٠١٨م.
مدير تعليم القطيف لأهالي أم الحمام: اعدكم بدراسة كافة احتياجاتكم والعمل على تلبيتها
شبكة أم الحمام - 18/09/2018م
#أم_الحمام استقبل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط؛ لجنة المتابعة والتطوير بجمعية أم الحمام، صباح يوم الأحد 6 محرم 1440هـ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبد الله الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني.
إدارة نادي الابتسام تحدد مناصب أعضائها
شبكة أم الحمام - 09/09/2018م
#الإبتسام #القطيف حددت إدارة نادي الابتسام التي تم تزكيتها مؤخراً برئاسة مصطفى آل هلال مناصب أعضائها الستة، وذلك بعد أن انتهت أمس الخميس فترة تقديم الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية التي عقدت يوم الاثنين الماضي وتم خلالها تزكية مجلس الإدارة الحالي.

أم الحمام تحتفي بتفوق 393 طالبًا وطالبة
شبكة أم الحمام - 06/09/2018م
احتفلت بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف مؤخرا بتفوق 393 طالبا وطالبة تحت عنوان ”أنتم فخرنا 5“ في قاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالمحافظة.

االخضيمي «عبدالله» ينال البكالوريوس
شبكة أم الحمام - 30/08/2018م
#المبتعثين #شبكة_أم_الحمام نال الطالب عبدالله رضي الخضيمي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة «Mount Saint Vincent University» في كندا عائلته واحبته يباركون له ويتمنون له التوفيق في حياته العلميه والعمليه.