الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
آل محمد علي الحاج «عبدالرحيم» يستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 03/03/2020م
الحاج «عبدالرحيم محمد علي آل محمد علي» أبو أحمد، يستقبل الزائرين فى منزله بأم الحمام مخطط أ بالقرب من مسجد الإمام الرضا (ع) بحي الراية. بعد تعرضه لوعكة صحية ا لمت به، وا لمقرر من الليلة «ليلة الأربعاء ولمدة اسبوع» فى الأوقات التالية من الساعة 7:30 وحتى 9:00م
رئيس بلدية القطيف يتفقد الخدمات البلدية بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 03/03/2020م
تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني، يرافقه عدد من مسؤولي البلدية أمس، الخدمات البلدية في بلدة أم الحمام، والتقى عدداً من أهالي البلدة، واستمع لملاحظاتهم على الخدمات
الحرز ينال «درجة الدكتوراة» فى ”البلاغة والنقد“
شبكة أم الحمام - 27/02/2020م
نال الأستاذ عبد العزيز علي الحرز طالب الدراسات العليا درجة الدكتوراة من كلية الآداب قسم اللغة العربية فى جامعة الملك فيصل بالأحساء عن رسالته بعنوان"استعارة العقل فى لزوميات أبي العلاء المعري مقاربة عرفانية.

الشوملي «أحمد عبدالله» يفقد محفظته
شبكة أم الحمام - 27/02/2020م
الشوملي «أحمد عبدالله» يعلن عن فقدانه محفظته الشخصية عصر أمس الأربعاء بالقرب من صيدلية الحسن بأم الحمام، وتحتوي على بطاقة الأحوال ودفتر العائلة والرخصة وبطاقة العمل، وبطائق الصراف، مع مبلغ رمزي بسيط. لونها بني.
تحديث : مجلس فاتحة فقيد عائلة المرزوق
شبكة أم الحمام - 27/02/2020م
العائلة تستقبل المعزين فى فقيدها الحاج الأستاذ «علي جعفر المرزوق» أبو حيدر بدءا من مساء الجمعة 28 - 2 - 2020م ليلة السبت ولمده ليلتين ( 3 مجالس ) ليلة السبت وعصر يوم السبت و ليلة الأحد في حسينية الإمام الصادق (ع) بأم الحمام
ابن بطوطة تعزي ابنها حسن في وفاة والده الأستاذ المرزوق
شبكة أم الحمام - 25/02/2020م
رفعت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام إدارة ومعلمين وإداريين التعازي والمواساة الحارة لبلدة أم الحمام كافة ولعائلة المرزوق الكريمة وخصوصا الابن حسن علي المرزوق الطالب بالصف الأول الإبتدائي بعناية الأستاذ كاظم محمد الميرزا
الهاشم «السيد محمد» يستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 25/02/2020م
الأستاذ السيد محمد السيد أحمد الهاشم يفتح باب الزيارة للمهنيئن له السلامة بعد أن من الله عليه بنجاح عملية «زراعة للكبد» وتحسن حالته الصحية.

المحيميد: أحمد سلمان يحقق المركز الثاني فى ثاني أكبر مسابقة فى العالم
شبكة أم الحمام - 21/02/2020م
حقّق المحيميد أحمد سلمان حسن، المركز الثاني فى ثاني أكبر مسابقة على مستوى العالم التي اقيمت بالمعرض الدولي الثاني عشر للاختراعات بالشرق الأوسط المقام فى قاعة الراية بفندق كورت يارد باي ماريوت بدولة الكويت، على مدى أربعة أيام، وذلك في الحفل الختامي للمعرض الذي رعاه الشيخ طلال الخالد محافظ العاصمة الكويتية، وبمشاركة 150 مخترعًا ومخترعة ب 129 اختراع فى مختلف المجالات، من 41 دولة.


المرهون وازبيل يتقبلون التعازي فى فقيدتهم «أم سعود ازبيل» لمدة ليلتين
شبكة أم الحمام - 16/02/2020م
عائلة المرهون وازبيل يتقبلون التعازي فى فقيدتهم «الحاجة فاطمة صالح كاظم المرهون» تتقبل عائلة المرهون وازبيل التعازي فى فقيدة المرحومة السعيدة «الحاجة فاطمة صالح كاظم المرهون» «أم سعود ازبيل»

آل جبر «مارية» تقود جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 13/02/2020م
قرر مجلس جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام الخميس الماضي بحضور الأعضاء الرسمية انتخاب السيدة ماريه احمد آل جبر رئيسة لقيادة نسخة هذا العام. وتعد السيدة آل جبر خريجة بكالوريوس ادب انجليزي من جامعه الملك سعود، ودبلوم مهني في إدارة الفعاليات والمعارض الدولية من جامعة الملك عبد العزيز بجدة.
البحتري المتوسطة تكرم الطلاب المتفوقين «العشرة الأوائل»
شبكة أم الحمام - 07/02/2020م
أقامت مدرسة البحتري المتوسطة بأم الحمام حفل تكريم الطلاب المتفوقين «العشرة الأوائل» بالفصل الدراسي الأول في الطابور الصباحي يوم الأثنين 9 - 6 - 1441 هـ، الماضي. بحضور إدارة المدرسة وجميع المعلمين.بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مختصرة بالشكر لهؤلاء الطلاب وحثهم على مضاعفة الجهد خلال هذا الفصل وأن هذا التكريم سوف يكون من نصيب كل من تحسن مستواه خلال الفترة القادمة وهذا التكريم ما هو إلا تقديراً للجهود

آل محمد علي الحاج «عبدالرحيم» يستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 02/02/2020م
غادر الحاج «عبدالرحيم محمد علي آل محمد علي» أبو أحمد، المستشفى بعدة فترة علاجية قضاهاعلى السيرير الأبيض فى مستشفى المواساة بالدمام، إلى منزله فى أم الحمام مخطط أ بالقرب من مسجد الإمام الرضا (ع) بحي الراية.
الستراوي : يفقد محفظته الشخصية
شبكة أم الحمام - 25/01/2020م
يعلن «علي حسين الستراوي» عن فقدانه حقيبة يد لونها بني بأم الحمام، بداخلها محفظتين تحتويان على ثبوتاته الشخصية ”بطائق أحوال وبنوك“ ومبالغ مالية. يأمل على من يعثر عليها التواصل معه مشكور على جوال رقم: 0563309981
الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني تكرم «البراك» بعد 27 عام
شبكة أم الحمام - 23/01/2020م
كرمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، الأستاذ «محمد علي صالح البراك» صباح اليوم الخميس خلال حفل تكريم اقيم له بمناسبة تقاعده، حيث أفنى سبعة وعشرين عاماً من حياته فى سبيل خدمة الوطن ومهنته.

آل محمد علي الحاج «عبدالرحيم» يرقد على السرير الأبيض
شبكة أم الحمام - 21/01/2020م
يرقد على السرير الأبيض الحاج «عبدالرحيم محمد علي آل محمد علي» أبو أحمد، في مستشفى المواساة بالدمام، اثر وعكة صحية المت به.
أهالي أم الحمام يطالبون البلدية بوضع مطبات فى هذا الطريق
شبكة أم الحمام - 17/01/2020م
اشتكى عدد من الأهالي من السرعة الجنونية فى الطريق القريب من حسينية الإمام الصادق (ع) بأم الحمام، من بعض المتهورين، وبعد تعرض أطفال الحي إلى دهس كاد أن يودي بحياتهم.

عائلة آل ربيع تشكر كل من شاركهم فرحتهم
شبكة أم الحمام - 15/01/2020م
تتقدم عائلة آل ربيع بالشكر والامتنان لكل من لبى دعوتنا وشاركنا فرحتنا بزفاف نجلنا الغالي ”سجاد فاضل معتوق ال ربيع“، من داخل البلدة الغالية وخارجها، ومن قطع المسافات من خارج المنطقة وحضر لمشاركتنا أفراحنا ومسراتنا، والشكر موصول لكل من تعذّر عليه الحضور لسفرٍ أو مرض او ظرف اخر وشاركنا الفرحة بوسائل الإتصال الحديثة.

المريط: يفقد محفظته الشخصية
شبكة أم الحمام - 14/01/2020م
يعلن المواطن حسن مريط عن فقدان محفظته الشخصية، مساء أمس، فى أم الحمام.تحتوي على بطائقه الشخصية ومبلغ مالي.

اليوسف: يعلن عن فقدان مبلغ مالي فى أم الحمام
شبكة أم الحمام - 11/01/2020م
يعلن جاسم اليوسف عن فقدانه مبلغ «2000 ريال» وبدون محفظة. مساء الأربعاء فى حي المعافري أو العوينة بالقرب من أسواق المرهون بإتجاه الشرق بأم الحمام.

لص يسرق سيارة «وجدي هلال» من داخل منزلهم بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 10/01/2020م
تعرضت سيارة المواطن وجدي علي آل هلال للسرقة صباح اليوم الجمعة من داخل منزله فى بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف.