الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام ب «القطيف»
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
كشف المدير العام التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى عن توقيع اتفاقية لإنشاء مبنى جديد للفحص الشامل والكشف المبكر للأورام في حي المجيدية بالمحافظة، على مساحة ألف متر مربع، حيث سيكون المبنى من المباني النموذجية الضخمة.
”المياه الوطنية“ تطلق الخدمات الإلكترونية لعملائها في ”الشرقية“
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
المياه الوطنية تعلن إطلاق الخدمات الإلكترونية لعملاء الشركة في جميع مدن المنطقة الشرقية ومحافظاتها، وذلك بعد نجاح إطلاق خدماتها الإلكترونية في منطقة جازان في شهر آذار «مارس» الماضي، وتماشياً مع إستراتيجيتها لتحقيق أهداف مبادرات التحوُّل الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
الثقافة العمالية ورشة فى مكتب عمل القطيف
شبكة أم الحمام - 15/07/2019م
ضمن الشراكة المجتمعية بين مكتب العمل ولجان التنمية اقيمت ورشة عمل“الثقافة العماليه”بدعوة من لجنة التنمية الإجتماعية بسنابس تزامنا مع اليوم العالمي لتنمية مهارات الشباب قدمها رئيس العلاقات العامه والإعلام بمكتب عمل القطيف ابراهيم المرزوق.

اعتماد منصة "صحة" لمنح الإجازات المرضية لموظفي الدولة
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، - حفظه الله - على اعتماد منصة ”صحة“ لمنح الإجازات المرضية لموظفي الدولة وربطها إلكترونياً مع وزارة الخدمة المدنية التي ستقوم باعتماد الإجازات المرضية الصادرة من منصة صحة لموظفي الدولة.

أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2019م
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين للربع الثالث من عام 2019م أعلنت أرامكو السعودية بأن أسعار البنزين المحدثة ابتداءً من 14 يوليو 2019 م ستكون على النحو الآتي :
إنشاء أول مختبر آلي على مستوى المنطقة الشرقية بمستشفى «القطيف»
شبكة أم الحمام - 14/07/2019م
كشف المدير العام التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى، عن قرب تدشين مراكز رعاية عاجلة في مركز صحي الشويكة والجش ودارين، مؤكداً في الوقت نفسه استمرار العمل على إنشاء أول مختبر آلي في المنطقة الشرقية بالمستشفى المركزي بالقطيف.

الجش الحاج «منصور عبدالله المغاسلة» فى ذمة الله
شبكة أم الحمام - 12/07/2019م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج «منصور عبدالله المغاسلة» أمس الخميس، والد كل من «عبدالله وأحمد وعلي وحسين وإبراهيم ومحمد»

أكثر من 50 مخالفاً فى قبضة الأمن فى سوق الخميس بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 11/07/2019م
شنت لجنة أمنية حملة لضبط مخالفين الإقامة موكنة من عدة جهات رسمية ضمن حملة ”وطن بلا مخالف“ على سوق الخميس بأم الحمام احد الأسواق الشعبية المتنقلة عصراليوم الخميس.

طبيب مخلص ورجل مبتسم دائما.. وداعا د. سعيد الكيلاني
شبكة أم الحمام - 10/07/2019م
احتفت إدارة ومنسوبوا مستشفى القطيف المركزي يوم الخميس الموافق ٢٠١٩/٧/٤ وتقدمت بخالص الشكر والعرفان للدكتور القدير سعيد عامر الكيلاني استشاري قسم النساء والتوليد نظير مابذله في وضع اللبنه الأساسيه في قسم النساء والتوليد بالمستشفى وعمله متفانيا خلال ٣٣ عاما قضاها في خدمة المرضى..

حلة محيش : الخطيب الحسيني آل باقر فى ذمة الله
شبكة أم الحمام - 09/07/2019م
حلة محيش : الخطيب الحسيني آل باقر فى ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون الموت يغيب الخطيب الحسيني *«الحاج حسن محمد حسن آل باقر»* بعد معاناة مع المرض.
المياه الوطنية تطبق خطة الطوارئ لتعويض نقص المياه «المحلاة» بالشرقية
شبكة أم الحمام - 05/07/2019م
أوضحت شركة المياه الوطنية في بيان لها أنها عوضت النقص الحاصل في كميات المياه المحلاة التي تغذي مدينة الدمام ومحافظات الخبر والظهران والقطيف ورأس تنورة وتوابعها، إذ بلغ النقص المائي من المياه المحلاة 40 في المئة من قبل الجهة المنتجة، وذلك بسبب انكسار خط نقل المياه المحلاة التابع لشركة مرافق، وهو ما ترتب عليه خفضها كميات الضخ خلال الأيام المقبلة.

ختام البرنامج القيادي للشباب بخطب رائعة
شبكة أم الحمام - 02/07/2019م
يختتم البرنامج القيادي للشباب الذي تم تقديمه باللغة الانجليزية لتطوير مهارات التواصل والإلقاء أمام الجمهور والمهارات القيادية. بعد سبع جلسات تناولت تنظيم الموضوع وإدارة حلقات النقاش والإنصات الفعال بين عدة مواضيع مفيدة لهذه المهارات سيكون الختام لتشجيع الشباب على المواصلة وتكريس هذه المهارات مستقبلاً.
بالأسماء.. 418 متفوقا ومتفوقة يتأهلون للتكريم في حفل «أنتم فخرنا 6 » بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 30/06/2019م
رصدت جائزة التفوق الدراسي رقماً قياسياً جديداً بتفوق 418 طالبا وطالبة من مرحلة التعليم العام والعالي، في معايير التكريم لحفلها السادس «أنتم فخرنا» المقرر إقامته في 22 من ذو الحجة الموافق 23 أغسطس.

أم الحمام.. برنامج مكافحة سوسة النخيل يقيم يومَا حقليًا
شبكة أم الحمام - 27/06/2019م
أقام برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بمحافظة القطيف اليوم، برنامج يومًا حقليًا في مزرعة الحاج سلمان ربيع ببلدة أم الحمام، بحضور عدد من المزارعين والمهتمين بالمجال الزراعي من المواطنين وبعض الدوائر الحكومية ذات الصلة.
بلدية القطيف: إصدار أكثر من 56 ألف معاملة إلكترونية خلال 10 أشهر
شبكة أم الحمام - 26/06/2019م
#بلدية_القطيف أنجزت بلدية محافظة القطيف والبلديات التابعة لها أكثر من 56 ألف رخصة ومعاملة الكترونية، وذلك خلال الـ 10 أشهر الماضية.
جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكتروني.. الخميس
شبكة أم الحمام - 26/06/2019م
أعلنت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء، فتح باب القبول إلكترونياً للطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة لنظام البكالوريوس ونظام الدبلوم «الانتظام فقط» للعام الجامعي 1440 - 1441هـ، وذلك يوم الخميس المقبل، ويستمر حتى الاثنين 28 شوال الجاري.

بلدية القطيف تبادر والشركات تستجيب تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً
شبكة أم الحمام - 25/06/2019م
أجرت بلدية القطيف تعديلات على أوقات العمل لدى الشركات المتعاقدة معها؛ يبدأ بعد صلاة الفجر، إذ أكد بيان للبلدية أن التعديلات مرتبطة ببدء تطبيق قرار منع العمل تحت أشعة الشمس لارتفاع درجات الحرارة، لسلامة العمالة المتعاقدة وصحة العاملين الميدانيين.

الأوجام.. العثور على «آل مبارك» فى الجبيل
شبكة أم الحمام - 22/06/2019م
أثمرت جهود الفريق التطوعي بالوصول إلى المفقود آل مبارك سالماً معافى فى مدينة الجبيل البلد، بعد ورود لهم اتصال بمشاهدته هناك، وعلى الفور تحرك الفريق للتعرف والتأكد ما أن صحت مواصفات الشخص المذكور. اتضح انه الحاج عبد الله آل مبارك وهو بصحة جيد.
القطيف.. عائلة تحتفي بعاملاتها فى أجواء عيدية
شبكة أم الحمام - 21/06/2019م
أقامت عائلة قطيفية احتفالاً لعاملاتها من مختلف الجنسيات، فى مبادرة عائلية ارتسمت بالوفاء والتقدير في أحدى الاستراحات المحلية.
القطيف: الحسيني يستقبل المراقبين الصحيين فى البلدية
شبكة أم الحمام - 18/06/2019م
#بلدية_القطيف استقبل رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني المراقبين الصحيين في البلدية الذين قامو بجهد مكثف ضمن #حملة_الرقابة_البلدية، مؤكدا أن الصحة العامة خط احمر.