الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
أم الحمام: مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية تحتفل باليوم العالمي للمعلم
شبكة أم الحمام - 10/10/2018م
#يوم_المعلم تزامنا مع الاحتفال العالمي بيوم المعلم الذي يوافق الخامس من اكتوبر كل عام، أقامت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام احتفالان بهيجان يوما الإثنين والثلاثاء ٢٨ - ٢٩ محرم ١٤٤٠ ضمن طابور الصباح والإذاعة المدرسة.
اسبوع كامل من الاحتفاء بيوم المعلم في ابتدائية «جعفر الطيار بأم الحمام»
شبكة أم الحمام - 10/10/2018م
#رسول_العلم في يوم المعلم يشترك العالم أجمع في تكريم المعلمين على تأديتهم رسالتهم السامية، وتعليمهم الأجيال. وتقديراً لدورهم البنَّاء تقيم مدرسة جعفر الطيار بأم الحمام على مدى أسبوع كامل فعاليات وبرامج للاحتفال باليوم العالمي للمعلم عرفاناً بعطائهم وجهودهم في بناء المجتمع.

آل عباس يقدم «خصائص النمو لأطفال الروضة» محاضرة للنساء
شبكة أم الحمام - 10/10/2018م
تنظم مدارس رند محاضرة بعنوان خصائص النمو لأطفال الروضة يقدمها الأستاذ حسين آل عباس، مساء يوم الخميس ليلة الجمعة 11-10-2018م اعلى مسرح المدارس فى سيهات.

بنية الشخصية المستقبلية أمسية مجانية للجنسين
شبكة أم الحمام - 10/10/2018م
يقيم مركز رفاه أمسية مجانية للجنسين بعنوان بنية الشخصية المستقبلية يقدمها الدكتور مهدي الطاهر مساء يوم الأحد ليلة الأثنين 14-10-2018م.
مجالس العشرة الوسطى لشهر محرم 1440هـ بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 24/09/2018م
مجالس العشرة الوسطى لشهر محرم 1440هـ بأم الحمام عن الريان بن شبيب، عن الرضا ـ في حديث ـ أنّه قال له: يا بن شبيب، إن كنت باكيا لشيء فابك للحسين بن علي «عليهما السلام» فإنه ذبح كما يذبح الكبش، وقتل معه من أهل بيته ثمانية عشر رجلا ما لهم في الارض شبيهون، ولقد بكت السماوات السبع والارضون لقتله ـ إلى أن قال: ـيا بن شبيب، إن بكيت على الحسين حتى تصير دموعك على خديك، غفر الله لك كل ذنب أذنبته صغيرا كان أو كبيرا قليلا كان أو كثيرا.
كلامك في صدقه وكذبه: الحرمة والحلية
شبكة أم الحمام - 14/09/2018م
انطلاقا من قصد الترقي الأخلاقي في الموسم العاشورائي، افتتح سماحة السيد مجاهد الخباز «دامت توفيقاته»، مساء الأربعاء، الموافق 3 محرم 1440، ورقته البحثية في مجال الأخلاق، بعنوان: مرض الكذب، أسبابه وعلاجه. فجاء تعريف الكذب بحسب الفقهاء قائما على ركنين، بهما تحققه، أولهما: الإخبار بما ليس بواقع، وثانيهما: قصد الحكاية بذلك الإخبار، وهي قصد الجدية والواقعية. وهذان خاضعان لقيد الإتيان بقرينة لفظية أو مقامية.
الإعلانات المصورة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام 1440
شبكة أم الحمام - 11/09/2018م
الإعلانات المصورة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) بأم الحمام والقطيف عامة
اطفال الحسين برنامج عاشورائي للأطفال
شبكة أم الحمام - 11/09/2018م
مركز 2kids للاطفال يقدم برنامد أطفال الحسين (ع) ابتداء من ثالث ايام محرم الحرام للبنات والأولاد برنامج يوم الخميس 3 محرم


قلب يسكنه الحسين على مسرح مجلس الحوراء النسائي
شبكة أم الحمام - 11/09/2018م
قلب يسكنه الحسين على مسرح مجلس الحوراء النسائي مجلس الحوراء (ع) النسائي بأم الحمام يقدم قلب يسكنه الحسين (ع) ضمن مراسيم عزاء الشهيد على مسرحه فى حسينية ومصلى المهدي «عج» على حلقتين من التشويق.

أم الحمام أوقات البث والقراءة في مخيم لجنة الأنوار النسائي
شبكة أم الحمام - 11/09/2018م
أوقات البث والقراءة في مخيم لجنة الأنوار النسائي ذلك تماشياً مع رغبة الحضور وتنسيقاً مع المجالس المجاورة.
جدول القراءات لشهر محرم الحرام 1440هـ بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 09/09/2018م
عن الريان بن شبيب ، عن الرضا ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ أنّه قال له : يا بن شبيب ، إن كنت باكيا لشيء فابك للحسين بن علي ( عليهما السلام ) فإنه ذبح كما يذبح الكبش ، وقتل معه من أهل بيته ثمانية عشر رجلا ما لهم في الارض شبيهون ، ولقد بكت السماوات السبع والارضون لقتله ـ إلى أن قال : ـ يا بن شبيب ، إن بكيت على الحسين ( عليه السلام ) حتى تصير دموعك على خديك ، غفر الله لك كل ذنب أذنبته صغيرا كان أو كبيرا قليلا كان أو كثيرا.
يا بن شبيب إن سرك أن تلقى الله عزوجل ولا ذنب عليك فزر الحسين عليه السلام .
أم الحمام.. مركز القرآن يطلق دورات للصغار
شبكة أم الحمام - 09/09/2018م
يفتح مركز القرآن الكريم باب التسجيل فى الدورات القرآنية للصغار من الصف الأول إلى الصف الرابع، وحددت المستوى الأول والثاني من جزء عم للمبتدئين والمستوى الثالث والرابع من جزء تبارك للمتقدمين.
« الخطبة الإبداعية » ورشة عمل بنادي واحة القطيف للتوستماسترز
شبكة أم الحمام - 07/09/2018م
#القطيف يدعوكم نادي واحة القطيف للتوستماسترز لحضور الاجتماع التعليمي رقم ١٨١ في نادي كبار السن بالتوبي اليوم الجمعة ٧ سبتمبر ٢٠١٨ م الساعة ٧: ٣٠ مساءً
«كيف أتفوق هذا العام » أمسية مجانية للطلاب والطالبات
شبكة أم الحمام - 06/09/2018م
يقيم مركز رفاه للدراسات والتنمية الأسرية أمسية مجانية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور بعنوان «كيف أتفوق هذا العام » يقدمها السيد مهدي الطاهر «دكتواره علم نفس التعلم»

أم الحمام.. هلال المآسي بمأتم السبطين
شبكة أم الحمام - 06/09/2018م
ينظم المخيم الحسيني بمأتم السبطين ناعية حسينية بمناسبة استقبال شهر محرم الحرام 1440 بعنوان هلال المآسي ويستضيف الناعية الملا عماد أيوب والسيد علي الشخص والرادود ممدوح العاقول.

أم الحمام .. تزكية «مصطفى آل هلال» رئيساً لنادي الابتسام
شبكة أم الحمام - 04/09/2018م
#القطيف أقرت الجمعية العمومية «غير العادية» لنادي الابتسام التي عقدت مساء اليوم الاثنين 23 ذو الحجة 1439هـ الموفق 3 سبتمبر 2018م، تزكية مجلس إدارة نادي الابتسام الجديد لمدة أربع سنوات قادمة، وذلك برئاسة مصطفى أحمد آل هلال وعضوية كلاً من: مسبح علي المسبح، علي مهدي الزاير، علي محمد رضا الميرزا، علي عبد الله آل عبد رب النبي، أحمد خالد آل رضوان، هيثم سرور السادة.
سيهات .. «أسعفني» للنساء والفتيات فى مجلس الموسوي
شبكة أم الحمام - 22/08/2018م
ينظم مجلس الموسوي بسيهات بالتعاون مع مركز حياة إسنان فعالية «أسعفني» لتعليم مهارات الإسعفات الأولية للنساء والفتيات من سنة 12 سنة.
برامج بصمة نجاح «آخر أسبوع من شوال»
شبكة أم الحمام - 05/07/2018م
بدء التسجيل بمجموعة برامجنا للأسبوع القادم ( آخر أسبوع من شوال ) يوم الإثنين 25 شوال النمذجة السلوكية مع أطفالنا المدرب : أ. حسين مهنا الفئة المستهدفة : الأمهات والمهتمات بتربية الطفل مدة البرنامج : يوم واحد
الرسوم : 50 ريال يوم الثلاثاء 26 شوال

الولاية تقدم «فن ومهارة» لطلاب الثانوية
شبكة أم الحمام - 26/06/2018م
لجنة أنوار الولاية تقدم «فن ومهارة» لطلاب الثانوية والمرحلة الجامعية بحسينية ومصلى الإمام المهدي «عج» بأم الحمام المحاور: عداد الخطة التنفيذية التواصل الفعال أنشطة رياضية فرق العمل فن حل المشكلات
السبع والعياش يختتمان دورة أكاديمية النجم الرمضانية بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 19/06/2018م
اختتمت أكاديمية النجم الرياضية بأم الحمام بإدارة الأستاذ مدن العياش دورتها الرياضية الرمضانية على ملعب قول أرينا مساء الأربعاء الماضي ٢٨ رمضان ١٤٣٩، بحضور ومشاركة الفنان السعودي المعروف علي السبع والذي كان لحضوره زخم كبير، كما شارك في توزيع الجوائز والتقاط الصور التذكارية.