البراك... يطلق برنامج نخب العطاء لعام 2017 م

شبكة أم الحمام

تنطلق بداية البرنامج الشهري «المعرفي» نخب العطاء لعام 2017م بحلته المتجددة، حيث تألقت نجومه في فضاء المعرفة لاشهر مضت تلونت سمائها بعطائات متخصصة تنوعت بين «محاضرات توجيهية، دورات تدربية، وورش عمل متنوعه» في المجالات التربيوية والاسرية

وأول انطلاقة ستبدأ من 30 يناير 2017م بمحاضرة للاخصائي النفسي صالح عبدالله البراك بعنوان «مثلث اختيار شريك العمر» سوف يتناول بعض اهم المحاور في الاختيار واكتشاف شخصية الشريك وغيرها.

علما ان مشروع نخب العطاء للتوجيه والارشاد باكورة انطلاقته الاولى منذ عام 1436هـ وشملت ابرز الجوانب التنموية والتطويريه والاجتماعية والنفسية والتربوية والاسرية.

وذكر مشرفه العام الاستاذ قاسم ناصر البريه ان برنامج هذه السنه ستكون ان شاء الله غنية بالثراء المعرفي والتوجيهي والعطاء وتحقيق الانتشار الواسع لخدمة اكبر شريحة في المجتمع عبر سلسلة من المحاضرات التوعوية.

واشار انه تم اضافة عدة لجان من المتخصصين في مجالاتهم من اجل تقديم افضل الخدمات الاجتماعية المعرفية والمساهمة مع اللجان الاخرى التطوعية لخدمة المجتمع.

وصرح اناكثر من 100 مشاركة في خطط هذا العام متنوعه ومتخصصة سوف تقدم من اجل النهوض بثقافة المجتمعوالمشاركة في رقيه الى الافضل ان شاء الله.