«أعزوفة نبض» فى لجنة دار الوديعة بأم الحمام

شبكة أم الحمام

إحتضنت لجنة دار الوديعة النسائية الكائنة في أم الحمام مجموعة من المتطوعات تحت برنامج خيري أسمته «أعزوفة نبض» واللذي إستمر على مدى أربعة أيام متتاليه إبتداءً من 12/2/1438هـ.

في اليوم الأول قام فريق اللجنة بشرح فكرة البرنامج، أهميته وأهدافه. كما إستضافت اللجنه المدربة القديره أم البتول - حاصلة على العديد من الشهادات في علوم الطاقة والبرمجة العصبية والعلوم الحوزوية وغيرها، مع خبرة طويلة في مجال العمل التطوعي - تمحور حديث المدربة حول ماهية وأهمية العمل التطوعي، صفات المتطوعة المثالية، حقوقها وواجباتها.

في اليوم الثاني إصطحب فريق اللجنة المتطوعات لزيارة قبر النبي اليسع - ع - بالأوجام. تضمنت الزيارة الحديث عن مآثر هذا النبي الكريم والدعاء له ولموتى المسلمين بالرحمة والمغفرة.

في اليوم الثالث أخذ فريق اللجنه المتطوعات لزيارة مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام - قسم الأورام «أطفال» - محملين بالمشاعر الكبيرة والهدايا البسيطة وذلك لتعزيز قيمة التكافل والإحساس بالآخرين وزرع الأمل في قلوب الأطفال المرضى آملين من الله أن يمّن عليهم بالصحة والعافية.

في اليوم الرابع قامت اللجنة بإصطحاب المتطوعات لزيارة المكتبة العامة بالدمام بهدف تعزيز قيمة حب القراءة والإطلاع.

و في ختام البرنامج قامت اللجنة بشكر المتطوعات على مشاركتهم الفعالة ورغبتهم الصادقة في المشاركة في بناء مجتمع متحضر، متحاب ومتكافل. الجدير بالذكر أن «أعزوفة نبض» هي أعزوفةٌ لن تنتهي فترقبوها

بالمزيد من البرامج الفعالة بإذن الله.