جامعة البترول تتألق والـITC بحضور مميز بملتقى الإعداد الجامعي

شبكة أم الحمام

تألق ركنا جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والـ ITC ضمن ملتقى الإعداد الجامعي الذي ينظمه مستقبلي التابع لجمعية القطيف الخيرية بحي البحر.

ركن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يعرّف الطلاب المستجدين بأنظمة الجامعة وقوانينها ويجيب على التساؤلات المطروحة من قبل المستفيدين.

وتحدث محمد السني أحد طلاب الجامعة وعارضي الركن بأن كثير من مخاوف الطلاب تكون مبنية قبل الدخول للجامعة والتي تتمثل باللغة الإنجليزية بالدرجة الأولى.

وأضاف السني: « بينّا في الركن كيفية التعامل مع هذه المخاوف مما أعطى المستفيدين بعض الراحة، وكذلك ذكرنا مميزات طلاب جامعة الملك فهد من سكن وأماكن ترفيهية في الجامعة»

وأشاد الدكتور بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بدر الحميدي بالملتقى بشكل عام والركن بشكل خاص حيث وصف الملتقى بأنه يختصر الكثير من المعلومات التي تريد الجامعة إيصالها لطلابها المستجدين.

وأضاف الحميدي: « تعمدت الدخول والسؤال عن السنة التحضيرية كمستفيد بالرغم من معرفتي بالكثير من معلومات السنة التحضيرية، ولكن ما فاجأني بأن إجابات عارضي الركن كانت وافية وتحمل تفاصيل مهمة ودقيقة جداً »

ومن جانبه، بين طالب الـ ITC عمار اليحيى بأن الركن يعرّف الطلاب بطريقة الدراسة في الـ ITC والمستقبل الوظيفي لها كما يجيب على جميع أسئلة الطلاب من كيفية التقديم وطريقة الدراسة والتخصصات الموجودة.

يذكر بأن ملتقى الشباب أغلق أبوابه أمس الخميس ليفتح أبوابه للبنات اليوم الجمعة وغدًا السبت من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساءً.