لقاء مع مدرب فريق كرة اليد / محمد أبو حسين

حسين الكعيبي شبكة أم الحمام - تصوير الفنان : سعود الزاير

 

- بحكم أنك لاعب سابق و مدرب حالي للفريق ما هي أبرز التغيرات في الفريق ؟.

بالنسبة للاعبين فعددهم كما كان لم يتغير شي ، و لكن كان ضمن حساباتي وجود فريق شباب يمكن الاستفادة منه في تدعيم الفريق الأول و لكن للأسف عدد لاعبي الشباب لا يساعد حتى في تدعيم فريق الشباب نفسه و هذه المشكلة قديمة في النادي لم يتم حلها إلى الآن .

ولكن أكثر التغيرات ايجابية هي حماس مجلس إدارة النادي الكبير الذي لم يسبق لي أن رأيتها من قبل و حماس أعضاء لجنة كرة اليد و إداري الفريق كان شي جميل و رائع ، كما وجود جمهور في المباراة الأول بهذا الكم شي أكثر من رائع حيث أن هذا الجمهور قد افتقدناه في السنوات السابقة حتى في الفترة التي كنت وصلنا فيها للممتاز .

- ما هي استعدادات الفريق لملاقاة المحيط مع العلم أن المحيط هابط من الممتاز ؟.

حقيقتاً المحيط فريق من الفرق القوية و يمتلك خبير كبير مثل المدرب / عبدالعظيم العليوات و خامات شبابية جيدة مع أنه فرط في نجمه اللاعب / حسين المحسن .

و لكن بالنسبة للاستعدادات فهي كما هي ليس هناك تغير في الاستعداد بالنسبة للمحيط أو غيره .

- هل هناك تكتيك معين من الناحية الدفاعية و الهجومية ؟.

تم العمل على تكتيك يعتبر هو الشائع بين الفرق أم بالنسبة للدفاع ، فنحن مستعدون لأي فريق وستكون طرق الدفاع حسب اللعب . أم بالنسبة للهجوم فقد عملنا خطط تتناسب مع جميع الأوضاع و جميع الفرق .

- كلمة توجهها للجمهور .

أما بالنسبة للجمهور فهو السند لنا و نحن نعتمد عليها و نعتبره الرقم واحد في الفريق .

و بالنيابة عني و عن أعضاء الفريق أشكر الجماهير التي حضرت و ساندت الفريق و إن وجودهم  من المهمات .

و الجدير بالذكر أن مباراة الفريق القادمة ستكون يوم الخميس الموافق 3 / 11 / 1430هـ الساعة السابعة مساءاً على صالة مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي محمد
[ ام الحمام - umalhamam ]: 20 / 10 / 2009م - 5:23 ص
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الف شكر للاخوان على هذا المجهود الطيب و الف تحية معطرة للنوخذة محمد ابو حسين على هذا العطاء الجميلة و الرائع الي يقدمه للفريق ...

الحقيقة انا من زمان ماشفت مدرب بهذا الحزم في الملعب يقود اللاعبين و ما يتعامل مع احد بشكل خاص على العكس الكل سواسية و بدون مجاملات مهما كان اللاعب و مهما كانت مكانته في الفريق اساسي او احتياط وهو الشي الي يجعل من شخصية هذا المدرب مميزة في عيون الجماهير قبل اللاعبين او الاداريين .

تحياتي لك محمد ابو حسين و اتمنى التوفيق لك مع الفريق و تقديم مستوى جيد في هذا الموسم و إن شاء الرحمن الصعود لدوري الممتاز .