لجنة كافل اليتيم تطلق حملتها الثالثة لشراء مساكن الأيتام

شبكة أم الحمام

أطلقت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية اليوم الحملة السنوية الثالثة لشراء مساكن الأيتام، بهدف شراء خمسة مساكن لأسر الأيتام الأكثر احتياجًا في مناطق القطيف التي تقع ضمن حدود خدماتها.

وأوضح علي الشبركة المشرف العام على الحملة أن اللجنة شكلت فريق عمل متكامل لمتابعة الأمور الإعلامية والتنظيمية والتنفيذية الخاصة بالحملة، مشيراً إلى أن اللجنة حددت 34 مركزًا مشاركًا ستتواجد فيها في محافظة القطيف، منها 24 مركزًا للرجال و10 مراكز للنساء.

وحث الشبركة أبناء المجتمع من محافظة القطيف على المشاركة الفاعلة والمساهمة في رفع العوز عن إخوانهم الأيتام وأسرهم وتحقيق حلمهم في مسكن آمن وحياة كريمة وهي الغاية التي من أجلها تقام هذه الحملة.

وأشادت لجنة كافل اليتيم بدور المراكز المشاركة في حملة شراء مساكن الأيتام في موسميها الأول والثاني التي شملت مناطق البحاري والخويلدية والقطيف، وما زالت تسعى لتأمين مساكن الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف المناطق التي تقع تحت تغطية خدماتها، مثمنة جهود المساهمين من أهل الخير والأيادي البيضاء على مسانداتهم التي ضربت خير مثال في العطاء والتراحم والحنو على الأيتام، مؤكدة أن هذه المساندة الايجابية تمثل الدور الأكبر في تلبية متطلبات الفقراء والمحتاجين من الأيتام وتشكل الداعم القوي للجنة كافل اليتيم والمساهم في تطوير أدائها.