الاستعدادات النهائية لحفل جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام«انتم فخرنا3»

شبكة أم الحمام عبدالله ال جبر - أم الحمام

تعكف لجان جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام ليل نهار كي يظهر حفل التتويج بأبهى حلة واجمل صورة وهي تزف كوكبة من ابناء وبنات ام الحمام نحو التفوق والتميز على صالة الملك عبدالله بالقطيف مساء يوم الجمعة «ليلة السبت» الموافق 12 رمضان 1437 ه.

وللوقوف على هذه الترتيبات اجرينا مقابلات سريعة مع بعض اللجان القائمة على الجائزة.

حيث اشار رئيس الجائزة الدكتور عبدالفتاح السعود: الى أن التحضير لحفل التتويج يجري منذ اكثر من 6 شهور تقريبا قامت خلالها اللجان التنسيقية بالتحضير لمختلف جوانب الحفل المالية والفنية والاعلامية، واضاف ان الحفل سيكون باهرا ويحتوي على فقرات مشوقة.

وذكر الاستاذ علي العوامي رئيس اللجنة التشريعية: أن اللجنة قد انتهت من اعداد قائمة باسماء الطلاب والطالبات وتم فرزهم الى قسمين، قسم المتميزين وقسم المتفوقين. وأضاف العوامي أن أعضاء اللجنة التشريعية هم من الكفاءات المعروفة على مستوى ام الحمام.

من جانبه قال رئيس اللجنة الاعلامية الاستاذ عبدالله ال جبر: انتهينا من المطبوعات وبطاقات الدعوة ووضع اللوحات الاعلانية في عدة أماكن وباحجام مختلفة برعاية مؤسسة ابداع للدعاية والاعلان التي تكفلت بقيمة جميع المطبوعات. ونقوم حاليا بالاستعدادات اللازمة للتغطية الاعلامية للحفل من خلال التنسيق مع عدد من الاعلاميين والصحف الالكترونية والتطبيقات الاخبارية المحلية.

وقالت الاستاذة آسيا المرهون رئيس اللجنة النسائية: تم الانتهاء من التواصل مع الطالبات المتفوقات والمتميزات وأولياء أمورهن، ويجري الان التحضير للبروفة النهائية لمسيرة المكرمات في يوم الحفل.

وذكر الأستاذ ابراهيم ال قواحمد رئيس لجنة العلاقات العامة: انه تم الانتهاء من تجهيز جميع متطلبات الحفل من توجيه الدعوات لضيوف الجائزة والإنتهاء من إعداد الجوائز والدروع التذكارية التي ستمنح لكل طالب وطالبة من المكرمين.

وذكر رئيس لجنة الدعم والمساندة السيد حبيب المعلم: أنه تم استيعاب عدد من المتطوعين والمتطوعات لتنظيم الحفل والاشراف على النواحي الامنية.

و قال رئيس لجنة الضيافة الاستاذ محمد المشهد: انتهينا ايضا من اعداد الضيافة التي تليق بحجم هذه المناسبة.

واضاف رئيس لجنة الحفل الاستاذ محمد سلمان الشبيب: قمنا باعداد قاعتين ليلة الحفل احداهما للنساء والاخرى للرجال، وتم ترتيب فقرات الحفل والانتهاء من تجهيز ديكور القاعات.

وفي الختام ذكر امين السر الاستاذ حسين ال جبر: ان الاستعداد للحفل يجري على قدم وساق كي يظهر بالصورة التي تعكس تفوق ابنأء وبنات ام الحمام، وتقديم رسالة مفادها أن ام الحمام غنية بالمنجزين في كافة مجالات الحياة.