ختام ملتقى مستقبلي للشباب يطلق ملتقى الفتيات

شبكة أم الحمام

باختتام ملتقى التخصصات الأكاديمية لمستقبلي التابع لخيرية القطيف في موسمه العاشر للشباب استقبل الملتقى الفتيات يوم أمس بمدارس الخط الاهلية بالشاطئ.

الملتقى ضم 43 ركنًا من مختلف التخصصات الهندسية كالهندسة الصناعية وهندسة النظم والتحكم والقياس والتخصصات الإدارية كالمحاسبة والمالية والتخصصات الطبية كالطب البشري والعلاج الطبيعي بالإضافة إلى خمسة أركان إثرائية إنتشر حولها أكثر من 100 عارض بحضور كثيف تجاوز الـ 750 مستفيد.

وفي ختام ملتقى الشباب كان لمستقبلي وقفة شكر وامتنان للمتطوعين الذين ساهموا بنجاح الملتقى في موسمه العاشر، حيث بين عضو لجنة الموارد البشرية حسن الشيخ علي بأن تكريم عارضي التخصصات كان نظير مجهوداتهم وحماسهم في عرض تخصصاتهم.

وتحدث عضو لحنة الملتقيات المهندس محمد المحيشي بأن أداء العارضين لهذا العام تحصل على إشادة كبيرة من الزوار وذلك لتميزه بشمولية عرض التخصص من الناحية الأكاديمية والوظيفية وشرح المهارات المتعلقة بكل تخصص.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صادق الجشي فخره واعتزازه بشباب القطيف بعد أن وصفهم بالمعادن الثمينة لما شاهده من تفاني في خدمة المجتمع، وأضاف: هؤلاء الشباب هم مستقبل «مستقبلي»، نحن الماضي وهم الحاضر والمستقبل، ولهذا يفتح مستقبلي أبوابه سنويًا لجميع المتطوعين للمشاركة في فعالياته السنوية.

وصرح محمد الشيوخ «أحد العارضين» بأن تجربته في الملتقى كانت الأولى من نوعها بالنسبة له وأن ورش العمل والتحضير المسبق بالإضافة لتوفر الأداوت اللازمة لكل تخصص كانت الأسباب في نجاح الملتقى.

يذكر أن مستقبلي يختتم ملتقى التخصصات الأكاديمية اليوم الجمعة باستقبال البنات من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساءً في مدارس الخط الأهلية بالشاطئ.