الابتسام يجتمع لحل الأزمة المالية

شبكة أم الحمام

عقد مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي اجتماعاً طارئاً مع الهيئة الإدارية لأعضاء الشرف بالنادي، لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وذلك بمقر النادي مساء أمس السبت.

وحضر الاجتماع رئيس هيئة أعضاء الشرف أ. عبدالله حسن شهاب، إضافة لأعضاء الهيئة الشرفية، أ. محمد رضا الميرزا، وأ. فوزي أحمد أمان، وأ. نزار علي المسبح، وأ. عادل حسن الرضوان، وأ. مصطفى تركي ال هلال، فيما اعتذر عن الحضور كلاً من: أ. عبدالله سلمان العوامي لوجوده خارج المملكة، وهو على تواصل مستمر من خلال برامج التواصل الاجتماعي، وأ. إبراهيم حسن ال قو أحمد بسبب انشغاله العملي.

فيما حضر الاجتماع من إدارة النادي كافة الأعضاء وهم، رئيس مجلس الإدارة أ. فيصل الحميدي، والأمين العام أ. مهدي آل ابريق، وأمين الصندوق أ. إسماعيل المعلم، والعضو أ. جعفر مسعود، إضافة لحضور العضو المستقيل مؤخراً أ. علي عبد رب النبي.

وبدأ الاجتماع بجولة تفقدية على مشاريع النادي قيد الإنشاء، وشملت زيارة مواقع صالة الجمباز، وصالة تنس الطاولة، وصالة الكاراتيه، والمسرح، وغرف القدم واليد والسلة، ومخزن النادي الرئيسي، وملاعب التنس.

وقد نال إعجاب الهيئة الإدارية لأعضاء الشرف ما شاهدوه من مستوى المشاريع الحيوية المشرف، التي أنشأها مجلس الإدارة تحت إشراف عضو مجلس الإدارة المستقيل علي عبد رب النبي.

و بعدها توجه الجميع لقاعة الاجتماعات، حيث قدم رئيس النادي شكره وتقديره للحضور نيابة عن مجلس الإدارة، وبدأ الاجتماع بعرض تقريراً موجزاً عن إنجازات النادي الرياضية خلال الموسم الرياضي الحالي المحققة على مستوى المملكة في معظم الألعاب، وهي: السلة، والطائرة، واليد، والجمباز، والدراجات، والسباحة، والتنس.

وتضمن الاجتماع الحديث عن لعبة كرة القدم بالنادي وما تعانيه من أزمات منذ زمن طويل، وما خطط له مجلس الإدارة في الموسم القادم.

و بعدها قدم رئيس النادي شرحاً عن الوضع الإداري الصعب بعد الاستقالات المتتالية، وما سيترتب عليه عند انعقاد الجمعية العمومية مطلع شهر رمضان المبارك القادم، حيث من المتوقع ان تطلب الرئاسة العامة لرعاية الشباب فتح باب الترشيح لإكمال النصاب القانوني «من ٥ أعضاء كحد أدنى، الى ٩ كحد أقصى».

وانتهز الحميدي الفرصة أمام الهيئة الإدارية لأعضاء الشرف بتقديم جزيل شكره وتقديره للأخوة الأعضاء المستقيلين على ما قدموه لخدمة ناديهم خلال الثلاث سنوات الماضية.

و بعد ذلك قدم رئيس النادي عرضاً عن التقرير المالي للنادي منذ 1 يناير 2015م، حتى الآن، موضحاً فيه المصروفات والإيرادات، والعجز الحالي بشكل مفصل.

وشمل التقرير المالي جميع المصروفات لكل بند، بما فيها الالعاب، والمشاريع، والموظفين، والمواصلات، والصيانة، مبيناً من خلاله حاجة النادي الماسة والفورية للدعم المادي من قبل مجلس هيئة أعضاء الشرف الذي يتراوح عددهم ٤٠ عضواً، ورجالات ام الحمام؛ ليتمكن النادي من سد العجز الحالي وتوفير السيولة لدفع رواتب الموظفين ابتداءً من شهر رجب الحالي، وتسيير الامور الضرورية والحساسة.

وقدم أعضاء الهيئة الإدارية لأعضاء الشرف خالص شكرهم وتقديرهم وتجديد ثقتهم بمجلس الإدارة على ما تم عرضه لهم خلال الجولة التفقدية والتقارير المالية، وأكدوا على دعمهم بوجود الحلول السريعة لجلب السيولة لصندوق النادي عن طريق مجلس أعضاء الشرف، والقيام بزيارات فورية لبعض رجالات ام الحمام ورجال الأعمال خارج ام الحمام، لتحصيل الدعم المادي والمعنوي لمجلس الإدارة، لتتمكن من دفع المستحقات المالية الضرورية، والمضي قدماً بإكمال المشاريع الحيوية بالنادي، لترى النور وينعم بها أبناء ام الحمام.

وانتهى الاجتماع بتكليف الهيئة الإدارية الشرفية رئيس مجلس الإدارة بإدراج خطة العمل المتفق عليها من الهيئة، والبدء الفوري بتنفيذها.

وفي الختام أعرب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن عميق شكرهم وتقديرهم على ما التمسوه من أعضاء الهيئة الإدارية الشرفية من صدق النوايا والدعم الا محدود في تنفيذ خطة العمل وتجديد ثقتهم بمجلس الإدارة.