بانوراما جديدة توسع آفاق المعرفة على مسرح خيرية القطيف

شبكة أم الحمام

منذ ما يقارب الأربعة شهور، بدأ مجموعة من الشباب والشابات المختصين يعملون على تجهيز أنفسهم لتقديم عرض إبداعي مليء بالتشويق القصصي والنقاش التفاعلي، ليكون عرضا مسرحيا ملحقا بحوارٍ مفتوح مع الجمهور، هذا ما عبر عنه المهندس ضياء أبو شومي مسؤول البانوراما الصحية في بانوراما التخصصات والتي ستنطلق غداً ابتداء ببانوراما هندسية وإدارية للشباب على مسرح خيرية القطيف.

و أوضح أبو شومي أن الهدف من ذلك هو الوصول بالطالب إلى نضج كافٍ عن طبيعة عمل مختلف التخصصات الصحية والهندسية والإدارية.

ومن أجل الوصول إلى عرض فعال بين مسؤول الفعالية يوسف آل رمضان أنه تم الإجتماع مع أخصائي نفسي، مخرج مسرحي، وإدارة مستقبلي بهدف فهم الطلاب لإخراج البانوراما بأفضل صورة ممكنة.

وتم خلال هذه النسخة الاستعانة بإحصائيات من مستفيدي البانوراما، واستبيانات تم عملها خلال السنوات الماضية، حيث تم تحليلها والعمل على تطوير الفعالية بناء على نتائجها.

وعلقت نور الحمدان منسقة بانوراما الفتيات والتي تمنت أن يكون عرضاً مفيداً ومثمراً للطالبات أن البانوراما مرت بمرحلة التطوير من الموسم الماضي فطورت المحتوى والعرض هذا الموسم، ونقلته نقلة نوعية من خلال ما سيقدم للطلاب والطالبات.

هذا وستقدم البانوراما على مدى أربعة أيام وسيشارك فيها أكثر من ثلاثين عارض وعارضة من مختلف التخصصات توحدت جهودهم من أجل تقديم عرض مفيد ومثمر وواضح للطلاب والطالبات لتساعدهم في اختيار تخصصات المستقبل.