200 فكرة إبداعية في ركن تدكس البحر ضمن فعالية «مستقبلي بيننا»

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية - مستقبلي

تلقى ركن تدكس البحر في فعالية «مستقبلي بيننا» بسيتي مول القطيف 200 فكرة إبداعية من زوار وزائرات الفعالية ضمن فعاليات مستقبلي التابع لخيرية القطيف في موسمه العاشر.

ركن تدكس البحر والذي يهتم بتعريف المجتمع بالفعالية العالمية TEDx والتي استضافتها القطيف للمرة الأولى تحت شعار« تدكس البحر» فتح المجال لزوار الركن بطرح أفكارهم وأمنياتهم الإبداعية عبر كتابتها على ورقة لاصقة وإلصاقها على لوح الركن.

وفي هذا السياق تحدث أحد متحدثي «تدكس البحر» محمد الأقزم بأن هناك بعض الأهالي في المجتمع تعرف برنامج TEDx العالمي ولكن كثير كانوا متفاجئين بعد سماع إستضافة القطيف لـ«تدكس البحر».

وأضافت نور الحمدان بأن من أهداف ركن «تدكس البحر» هو بث الطاقة الإيجابية في المجتمع لإظهار الإبداع من جميع الأعمار من الصغار والكبار ومن هذا الجانب جاءت فكرة الأفكار الإبداعية المكتوبة على اللوح.

هذا وأشاد الأستاذ رائد أبو عزيز بأركان الفعالية كافة وتدكس خاصة. وأضاف، قمت بكتابة أمنيتي وهي تقديم فكرة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وضمن أركان فعالية «مستقبلي بيننا» تواجد ركن تذكارات مستقبلي الذي يقدم بعض المقتنيات البسيطة مثل الفانيلات والأكواب التي تحتوي على عبارات تحفيزية لبعض التخصصات مثل المهندسين والأطباء والتمريض كما يقدم بعض الكتب التي تساعد في تطوير مهارات الذات.

وبين ماجد الجشي المسؤول عن ركن التذاكارات بأن التفاعل في الركن كان مميز حيث كان التفاعل من الأهالي ليس فقط بشراء المقتنيات ولكن حتى بإقتراح بعض العبارات التحفيزية.

يذكر بأن مستقبلي أنهى أمس الجمعة أولى فعالياته «مستقبلي بيننا» للموسم العاشر والتي استمرت على مدى يومين بسيتي مول القطيف.