السيتيزنز أول المتأهلين لنصف نهائي «دورة الأبطال» بعد فوزه الجيل

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية

ضمن فريق السيتيزنز تأهله للدور نصف النهائي من دورة الأبطال المقامة على ملعب «GOAL ARENA» بأم الحمام، وذلك عقب تفوقه أمس الثلاثاء على نظيره فريق الجيل بهدفين مقابل هدف وحيد، ليكون اول المتأهلين عن فرق المجموعة الأولى.

وأستطاع السيتيزنز تسجيل هدفه الاول بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاقة اللقاء عن طريق لاعبه علي المرهون، وواصل الفريق ضغطه حتى تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وأنهو الشوط الأول متقدمين بهدفين نظيفين.

وسيطر فريق الجيل على معظم فترات الشوط الثاني، حتى تمكن من تقليص الفارق التهديفي بعد ربع ساعة من انطلاقة الشوط عن طريق لاعبه مصطفى الرمضان، ورغم مواصلة هجماتهم على مرمي السيتيزنز، إلا أنهم لم يتمكنوا من تعديل النتيجة، حتى انتهى اللقاء بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف للجيل.

وشهد اللقاء الذي قاده تحكيمياً الأستاذ نبيل آل مريبط، إشهار بطاقة صفراء واحدة فقط على لاعب السيتيزنز علي المرهون.

وحصل لاعب فريق الجيل مصطفى الرمضان على جائزة أفضل لاعب باللقاء، وهي عبارة عن كوبون مقدم من «كافي قوول»، إضافة لهدية عينية.

هذا وستتواصل عصر اليوم الاربعاء منافسات الدورة بلقاء المجموعة الثانية بين فريقا عمدي جارود وجوفنتوس، في لقاء يبحث من خلاله الاول عن تعويض خسارته بالجولة الماضية، وإما الأخر فيظهر للمرة الأولى بالدورة ويريد تأكيد التأهل للدور نصف النهائي من ظهوره الأول.