مستقبلي بيننا خلال أيام بسيتي مول القطيف

شبكة أم الحمام

أنهى مستقبلي التابع لخيرية القطيف تجهيزاته لفعاليته السنوية ” مستقبلي بيننا ” والتي ستقام بمجمع القطيف سيتي مول يومي الخميس والجمعة الموافق 4 - 5 فبراير القادم.

وبهذا السياق بين عضو اللجنة المنظمة للفعالية سلمان العيد أن مستقبلي يطمح للمساهمة في نهوض ورقيّ المجتمع ليصل لكل فرد بأن يقول مستقبلي سيكون مشرق، وذلك عبر أفكار مبدعة ومميزة تساعدنا على رسم صورة مشرقة للمستقبل.

هذا وتضم فعالية “مستقبلي بيننا” أركان متنوعه لمختلف الأعمار، منها ركن «نتعاون لنبني» الذي سيقدم نشاطات مختلفة للأطفال وركن «خذ بيدي» الذي يهتم بتحفيز ومساعدة الأيتام وذلك بالتعاون مع لجنة كافل اليتيم.

وكذلك ركن «تعرف علينا» الذي يعنى بالتعريف برؤية مستقبلي وتوسعه في الفترة القادمة، وركن آخر هو «ساعد ابنك» ويهدف لمساعدة أولياء الأمور في فهم أبناءهم وبالتالي توجيههم للطريق المناسب.

وأوضح جاسم المعلم عضو لجنة الملتقيات انه قد تم الاشراف على المحتوى الإثرائي لجميع الأركان وتناسبه مع «رسالة مستقبلي»، وكذلك تناسق كل ركن مع بقية الأركان عن طريق عدة جلسات نقاشية مع مسؤلي الأركان من الخطوة الاولى بإنتاج الافكار حتى الخطوة الأخيرة بالتنفيذ النهائي.

ومن باب الإبداع والأفكار المميزة ستضم الفعالية ركن تحت عنوان «تيديكس» والذي يعرّف بفعالية تيديكس العالمية والتي استضافتها القطيف في فعالية «تدكس البحر»، هذا إضافة لركن «مصنع الأفكار» والذي يحوي على تجارب عديدة ويهتم بثقافة الاختراع والإبداع.

وبالإضافة لذلك سيتواجد ركن «تذكارات مستقبلي» وركن «عدسة مستقبلي» لأخذ صور تذكارية للأطفال بملابس المهن المستقبلية كالطبيب.

يذكر أن برنامج مستقبلي قد بدأ موسمه العاشر عبر بادرة مستشارو مستقبلي في بداية العام 2016 وستكون «مستقبلي بيننا » هي أولى فعالياته تتبعها عدة ورش عمل وفعالية بانوراما التخصصات والتي ستكون في شهر مارس القادم بإذن الله