عودة مسلسل سرقات مدرسة الجش الثانوية

شبكة أم الحمام
عودة مسلسل سرقات مدرسة الجش الثانوية
عودة مسلسل سرقات مدرسة الجش الثانوية

اشتكى معلموا وطلاب مدرسة الجش الثانوية بإسكان القطيف من عودة مسلسل السرقات ظهر اليوم الاثنين، بالتعدي على سيارات الطلاب وتهشيمها وسرقت ما بداخلها من ممتلكات خاصة.

اثناء خروج الطلاب من المدرسة في نهاية الدوامي المدرسي تفاجئ الطالب م. هـ فضل عدم ذكر اسمه بتهشيم زجاج نافذة باب الراكب الخلفي من الجهة اليمنى لسيارته وسرقة مابداخلها من خصوصيات.

كما طال الاستهتار بممتلكات الآخرين سيارة الطالب علي حسن شنر  من نوع تويتا ( يارس موديل 2015 ) بتهشيم الزجاج لباب السائق الأمامي (المثلث) و سرقت الجوال الخاص به.

وقال أحد معلمي المدرسة فضل عدم ذكر اسمه بأن الحدث يرفع حالة التوتر والقلق والخوف عند الطلاب على ممتلكاتهم في الخارج مما ينعكس سلبا على نتائج التحصيل الدراسي

كما ينعكس سلبا على أداء المعلمين أيضا خوفا من ان تتكرر حادثة الطعن التي كادت ان تنهي حياة أحد زملائهم حينما صد عصابة السرقات من تنفيذ عملياتهم.

واضاف المدرسة هنا بمديرها وبجميع إدارتها وجميع معلميها وجميع طلابها تناشد المسؤلين من الجهات المختصة بإيقاف هذا الجزء من المسلسل لكي لا تكون عواقبه وخيمة ومحزنة على الطلاب أو المعلمين أو المدرسة بأكملها.

الجدير بالذكر تعرض الأستاذ حسن آل ضاحي لضربة في انفه ادخل على اثرها المستشفى حينما حاول منع احد المجرمين من السرقة.