أم الحمام .. دار الإمام الحسين (ع) تؤبن الشيخ عمار المنصور

شبكة أم الحمام تصوير الفوتوغرافي الشبل - جعفر الراشد

أقامت دار الإمام الحسين حفل تأبين لفقيدها الراحل سماحة الشيخ عمار المنصور( تغمده الله بواسع رحمته ) في حسينية المجتبى بأم الحمام قدم الحفل الأستاذ هاني زين الدين والذي افتتح بآيات عطرة من الذكر الحيكم قام بتلاوتها المقرئ الأستاذ محمد المنصور، مساء يوم الجمعة الماضي.

 ومن ثم كلمة للعائلة القائها الأستاذ أبو زكي المنصور.

كما قدم سماحة الشيخ علي الصيود كلمة قال فيها «عندما نكون في الحج وبالذات في مدينة النبي الأكرم وتتواجد بعثات الحج الموالية لأهل البيت تجد ان سماحة الشيخ رحة الله عليه عنده علاقة مع جميع هذه البعثات فرداً فرد البعثات الناطقة باللغة العربية والبعثات الغير الناطقة باللغة العربية علاقة إلى لدرجة ان البعثات الأخرى إذا ارادت ان تعرف أن بعثت سماحة السيد الأستاذ السيد المرجع المدرسي «حفظه الله» موجودة أما لا العلامة وجود الشيخ رحمة الله عليه». لسماع الكلمة كاملة على الرابط التالي.

وقام الأستاذ هاني زين الدين بإلقاء قصيدة معبرة بالنيابة للشيخ محمد حسن آل ابراهيم من مملكة البحرين  بعنوان ﴿برزخ الأحزان

كما قدم الأستاذ سعيد الشبيب قصيدة بعنوان «زهد محمول على النعش»

وفي الختام عرض مقطع مرئي تضمن رسائل نعي من بعض زملاء الفقيد بدأت بكلمة لاسماحة الشبخ معتصم السيد من السودان والسيد يحيى من اليمن والشيخ موسى كريمو من سوريا.