القطيف «عشريني» مقتولاً بطلق ناري داخل سيارته واصابة آخر امام منزله

شبكة أم الحمام

قُتل مواطن عشريني، مساء أمس الاثنين؛ نتيجة تعرضه لإطلاق نار، حيث تم العثور عليه مقتولاً بداخل مركبته بأحد الطرق الرئيسية ببلدة القديح في محافظة القطيف.

وتفصيلاً، قال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إنه عند التاسعة من مساء أمس الاثنين تبلغت شرطة محافظة القطيف من مستشفى القطيف المركزي عن إسعاف مواطن عشريني، نتيجة تعرضه لطلق ناري بجانبه الأيمن؛ حيث فارق الحياة متأثراً بإصابته. وفقاً لـ سبق

وقال «الرقيطي» إن المعلومات الأولية تشير إلى العثور على المجني عليه بعد إصابته بداخل مركبته المتوقفة بأحد الطرق الرئيسية ببلدة القديح، مبيناً أن المختصين في الشرطة قد باشروا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، والتحقيق فيها للكشف عن ملابساتها.

وفي واقعة أخرى، أصيب مواطن ثلاثيني، صباح الاثنين الماضي، بطلق ناري من قبل مجهول أثناء تواجده أمام منزله بحي الناصرة في محافظة القطيف.

وأوضح «الرقيطي» أنه عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين الماضي، تبلغت شرطة محافظة القطيف عن إسعاف مواطن ثلاثيني إلى المستشفى جرّاء تعرضه لإصابة بطلق ناري، مؤكداً أن المجني عليه تلقى العلاج اللازم، وحالته الصحية مستقرة.

وباشر المختصون بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها لكشف ملابساتها، منوهاً إلى أن المجني عليه أفاد بتعرضه لإطلاق النار أثناء تواجده أمام منزله بحي الناصرة بمحافظة القطيف.