جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام تستعد لتكريم اكثر من 400 متفوق ومتفوقة

شبكة أم الحمام

اعتمدت لجنة جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام أسماء 400 طالب وطالبة من المتفوقين والمتميزين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية في العام الدراسي الماضي.

ومن المقرر تكريمهم من مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، الخميس المقبل، حيث سيقام الحفل السنوي الثاني تحت شعار «أنتم فخرنا 2» وذلك في قاعة الملك عبدالله الوطنية بمحافظة القطيف، بحضور المكرمين وأولياء أمورهم وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بمحافظة القطيف.

وقال رئيس مجلس الجائزة الدكتور عبدالفتاح السعود ان حفل التفوق يهدف الى إبراز الطلاب والطالبات المتفوقين ليكونوا قدوة للطلاب الآخرين وتحفيز العوائل لتهيئة البيئة المناسبة لتفوق أبنائهم وبناتهم وإبراز ما تحتويه بلدة أم الحمام من نتاج عال من الإبداع والتميز والتفوق.

واضاف السعود أن الجائزة هذا العام تستهدف المتفوقين من الصف السادس الابتدائي والمرحلتين المتوسطة والثانوية والذين تنحصر نسب تفوقهم بين 95% إلى 97.99% والمتميزين ممن تنحصر نسبة تميزهم بين 98% إلى 100%، معبّرا عن امتنانه لسخاء المبادرين لدعم حفل التفوق انطلاقا من الحس الوطني والاجتماعي تجاه المتفوقين مما سيكون له الأثر الكبير في إنجاح عرس التفوق.