«مجمع الخليل بن أحمد التعليمي... يحتفي بتخريج الدفعة التاسعة للمرحلة الثانوية»

شبكة أم الحمام تقرير: أحمد العلوان

احتفى مجمع الخليل بن أحمد التعليمي بالطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام من المرحلة الثانوية، وقد اقيم الحفل في قاعة مسرح المجمع الذي نسق له وأعده المرشد الطلابي عبد الحميد ال رجب.

وتعد هذه الدفعة الناسعة من خريجي المجمع الذي تأسس عام 1427 للهجرة، وشمل الحفل العديد من الفقرات ابتداء بتقديم عريف الحفل الطالب محمد الفردان، ومرورا بكلمة الادارة المدرسية وكلمتي المعلمين والطلاب على التوالي، وقد قدم المرشد الطلابي شهادات تهنئة وزعت في اجواء مهيبة ومفرحة، كما كرم الطلاب المتخرجين بعض المعلمين المتميزين الذين لهم اليد البيضاء في الاخذ بأيديهم تربويا وتعليميا، وكانوا كموجهين.

وأشار القائد التربوي الأستاذ مؤيد الشبركة الى استغلال المرحلة المقبلة على اكمل وجه وعدم السماح للفراغ ان يحدث، ووجه الى ضرورة اخذ زمام المبادرة في رسم صورة المستقبل.

كما نوه الأستاذ علي المسيري الى اهمية اكمال الدراسات العليا عبر الالتحاق بالجامعات والكليات، وعدم الاكتفاء بالتعليم العام وذلك لخدمة الوطن الذي يحتاج لأبنائه.

واكد وكيل القسم الثانوي الأستاذ مصطفى خواهر على حرص المجمع ومنسوبيه على إقامة هذه المناسبات السنوية كنوع من التقدير لمسيرة الطالب خلال السنوات التي قضاها بالمجمع.