القديح: مجموعة إعلام تقيم حفلا تكريميا

شبكة أم الحمام القديح - جواهر الشاخوري

أقامت مجموعة إعلام القطيف حفلا تكريميا للعضوات المنتسبات في القسم النسائي خلال موسم عام 1436 هـ مساء السبت باستراحة الناصرة.

وابتدأ الحفل بترحيب من مشرفة القسم النسائي الأستاذة زهراء عبد النبي بالحاضرات، وألقت كلمة ترحيب نيابة عن رئيس المجموعة، شاكرة العضوات على جهودهن المبذولة في شهريّ محرم وصفر، والتي بلغ عددهن 34 عضوة تعددت مجالاتهن الإعلامية.

وأشارت إلى أن المجموعة حديثة العهد، ولكنها بتكاتف أعضاء وعضوات المجموعة ظهرت بأحسن صورة لها، وذلك بفضل جهودهن وحسن نشاطهن وإصرارهن على العمل.

وألقت الإعلامية كرامة المرهون نيابة عن الصحفي الأستاذ جمال الناصر كلمة، قال فيها « نجتمع هذا اليوم بحضوركن » إعلاميات « مجموعة » إعلام "، لنقول لكم بكل فخر واعتزاز بكن، شكرا لكن، شكرا نقدمه بين أيديكن متأملين فيكن كل خير وإبداع في قادم الأيام.

وذكر إن العمل التطوعي في القطيف بمثابة الأم الحنون التي تحتوي الجميع وتحتضنهم، هي الأم الحنون من يكون أولادها جميعا يكنون لها كل التقدير والاحترام، ويحملون بذواتهم تجاهها كل الحب الشغوف، والإخلاص اللامتناهي، ليكون كلهم كالجسد الواحد، إذا تألم منه عضوا، تألمت له باقي الأعضاء.

وأكد، هكذا نكون كمجتمع نعيش حالة التميز والإبداع في كل مستويات العمل التطوعي.

وأوضح إن الإعلام والصحافة عالم كبير، ورواده كثر، وإن القطيف حبلى بالأخبار والإنجازات والحالات الإنسانية، والإعلامي والإعلامية، هي الإنسان الذي يتحسس هذه الأشياء، لينسجها بيراعه، ويخرجها في قالب صحفي للآخر.

واختتم كلمته، وقال « عليكن أخواتي الاهتمام بالتعلم الذاتي، وتطوير أدواتكن الصحفية، والتوفيق سيكون حليفكن بإذن الله ».

وشكر الحاضرات ومسؤولي المجموعة على إقامة هذا التكريم، وخصوصا الأخت مشرفة القسم زهراء عبدالنبي على حرصها الكبير لإقامة الحفل.

واضافت الأستاذة « إيمان الفردان » محررة مجموعة إعلام كلمة، جاء فيها. " تناغمت الألفاظ وامتزجت الحروف فاحتوتها أناملكن الرقيقة، لتنتج سيلا من المعاني المتدفقة الرائعة، خلقتها أيديكن وقدمتها لتبصرها أعين الناظرين وتعيها عقول القارئين.

وتابعت: يا لها من لحظات خلدها لنا الزمن، وبعثرتها صروح الأدب، لتصل إلى أيدي الناس، فمجدتها العقول الراقية والقلوب النقية.

وقالت " فأنتن غراس هذا البلد المعطاء الذي سطع نوره إلى عنان السماء بجهود مثمرة صنعتها أيديكن المتلاحمة

وفقكن الباري وسدد خطاكن ".

وفي ختام الحفل قدمت مشرقة القسم زهراء عبدالنبي الشهادات التقديرية والهدايا والورود للعضوات، متمنية لهم الموفقية في مسيرتهن الإعلامية.

وتخلل التكريم وقفة بسيطه من كل عضوة للتعريف عن نفسها، ومالذي أضاف لها العمل بالمجموعة، كما تم تكريم العضوات المتميزات بالمجموعة.