مدير مكتب تعليم القطيف يدشن موقع وتطبيق « الحسين بن علي »

شبكة أم الحمام القطيف - السيد أحمد الهاشم

دشن مدير مكنب « التعليم » بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط تطبيق المدرسة على الأجهزة الذكية في بحضور رجالات من التعليم، إضافة إلى بعض المتخرجين من مدرسة الحسين كرئيس نادي الترجي إحسان الجشي، ورئيس مهرجان القطيف عبد الرسول الخميس، والبعض من أولياء أمور الأمور.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله العزيز قرأها الطالب جواد سويد، بعده ألقى الأستاذ الشاعر عيسى البدن بقصيدة شعرية « نبطية » نالت إعجاب الحاضرين.

وقال القائد التربوي محمد الصفار أنهم في المدرسة لديهم الحلم في التطوير، مشيراً إلى أن التطبيق يسهل التواصل بين الطلاب وأولياء الأمور مع إدارة المدرسة والمعلمين.

وأشاد « العليط » بالتطبيق، وقال " إنه متميز ويتمتع بخصائص تقنية ممتازة، وإنه يتفق مع توجيهات وزير التعليم في الارتقاء بالخدمات التعليمية والجودة كهدف.

وقال « إن إنجازات مدارس القطيف الوزارية للبنين والبنات، حققت على صعيد التميز والقياس، مراكز متقدمة ».

وعرض المعلم محمد العرفات الخدمات التي يقدمها التطبيق للحضور، وقدنالت رضاهم الكبير عنه.

من جانب آخر طالب رئيس نادي الترجي، ورئيس مهرجان القطيف عبرالرسول الخميس من وزارة التعليم توفير مدارس ومجمعات تعليمية في محافظة القطيف، مشيران إلى أن عدد طلاب مدرسة الحسين بن علي كبير جداً.

واختتم الحفل بتكريم مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط بدرع تذكارية، ومدير طيف العربية عبدالغني الرميح، وقام الجميع بأخذ جولة على مرافق المدرسة.

الجدير بالذكر أن مدرسة بن علي الابتدائية تأسست في عام 1369 هـ، وتعتبر من أقدم المدارس في محافظة القطيف.