أم الحمام..المجلس القرآني المشترك يتوج الفائزين في أكبر تجمع قرآني في المنطقة

شبكة أم الحمام علي جاسم

أنهى ليلة السبت الماضي المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام المسابقة الخليجية للقرآن الكريم بنسختها الرابعة والتي نظمتها مؤسسة الثقلين بحي الشاطئ بالتعاون مع مركز القرآن الكريم وكان الحفل الختامي في قاعة جمعية أم الحمام الخيرية.

وتمت التصفيات الأولية في عدة مراكز تابعة للمجلس القرآني المشترك وهي بالترتيب مركز القرآن الكريم بأم الحمام ولجنة الذكر الحكيم بتاروت ومركز القرآن الكريم بصفوى ودار الفرقان بالحلة وملتقى القرآن الكريم بالدمام.

وكان الحفل النهائي بصالة جمعية أم الحمام الخيرية بتنظيم من مؤسسة الثقلين بحي الشاطئ ومركز القرآن الكريم بأم الحمام وجمعية أم الحمام الخيرية.

وقد قسمت اللجنة المنظمة المسابقة القرآنية إلى ثلاثة فئات عمرية أولها فئة الصغار حيث حصد المركز الأول المتسابق محمد ياسين حبيل من مركز الذكر الحكيم بالبحرين والمركز الثاني المتسابق نصر الله الراشد من مركز الثقلين لعلوم القرآن والمركز الثالث المتسابق حسن علي البراك من مركز القرآن بأم الحمام.

وفي فئة الأشبال حصل على المركز الأول المتسابق سيد محمد الشرفا من تراتيل الفجر والمركز الثاني المتسابق سيد محمد الحاجي من الاحساء والمركز الثالث المتسابق علي محمد ابو السعود من مجلس الضحى.

والفئة الثالثة فئة الكبار وقد حصل على المركز الأول المتسابق حبيب عبد النبي حبيب من لجنة الذكر الحكيم بالبحرين والمركز الثاني المتسابق حسن عبد ربه من مركز صفوى والمركز الثالث المتسابق سيد هاشم الشعلة من مؤسسة الثقلين لعلوم القرآن.

وحضر الحفل الختامي جمع من المشايخ والفضلاء والمهتمين بالشأن القرآني في المنطقة وسط جو إيماني شهد له الحضور والمشاركين الذين أشادوا بالتنظيم والنجاح الكبير للمسابقة.