مومينتو للسيارات و أدرينالين الإنسانية يتعرفون على تواصل خيرية القطيف

شبكة أم الحمام

شاركت مجموعتي مومينتو للسيارات الرياضية ومجموعة أدرينالين الإنسانية بالقطيف قبل أمس الخميس بزيارة لمركز تواصل للتوحد بخيرية القطيف وذلك للتعرف على خدمات المركز وذلك ضمن برنامج تواصل معناً.

وقدم المشرفون التربويين محمد الخراري ورائد أبو عزيز عرضاً حيث عرفوا الفريقين على مرض التوحد والخدمات التي يعطيها المركز وبرامجه حيث بينوا مدى معاناة الأهالي مع أطفال التوحد والذي يسعى المركز من خلاله لتقليل تلك المعاناة من خلال التعامل معهم من خلال أخصائيين للمرض.

وأشارت خديجة الرمضان إن الهدف من الزيارة التعرف إدخال السعادة على وجوه الأطفال بتوزيع الهدايا وتعرف أطفال المركز على أنواعٍ السيارات الرياضية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد 31 حيث إننا في مركز تواصل التابع لخيرية القطيف نسعى دائما للعمل معا لنشر ثقافة دمج ذوي التوحد بالأطفال الطبيعيين.

و وجهت الرمضان شكرها لمجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية على موافقتها على تنظيم هذه الزيارة وعلى رأسهم الأستاذ عصام الشماسي رئيس مجلس إدارتها ونائب الرئيس المهندس منير القطري كما شكرت الرمضان للفريقين الرياضي والإنساني على وقتهم الثمين الذي أهدوه لأطفال التوحد.

الجدير بالذكر إن هذه الزيارة من تنظيم كلاً من عضوي مركز تواصل للتوحد محمد المخرق ورائد أبو عزيز.