مجلس الحوراء يفاجئ طاقم صحي أم الحمام بالورود

شبكة أم الحمام

فاجئ مجلس الحوراء بأم الحمام صباح يوم الأربعاء الماضي طاقم مركز صحي أم الحمام بالاحتفال بهم وتهنئتهم بيوم الممرضة المسلمة الذي يصادف ميلاد السيدة زينب .

والقيت كلمة بمناسبة ميلاد السيدة زينب وعلاقته بيوم الممرضة.

وتم تكريم مديرة المركز الدكتورة بشرى آل سيف وتسليمها درع شكر وتقدير للمركز وشهادة شكر وعرفان، وتقديم باقات من الورد لـ 32 ممرضة بالإضافة إلى الجانب الرجالي والذي بدورهم لم ينسوا عامل النظافة، الشيء الذي ادخل البهجة والسرور على الجميع.

وبدورها شكرت آل سيف لجنة الحوراء على هذه البادرة في رسالة لـ «شبكة أم الحمام» " السادة / مجلس الحوراء الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، باسمي ونيابة عن اسرة المركز الصحي بأم الحمام نتقدم لكم بالشكر والثناء الجزيل..

وكيف لنا ان نشكُر وشكرنا يحتاج إلى شكر!!، إذ وسعتمونا من فضلكم.. فأكرمتُم وسبغتُم، وأعطيتم فجزلتُم، فلكم الشكر والامتنان على ما مضى من احسانٍ قدمتموه ومنحٍ أفضلتموه..

تباركتُم، وتبارك مقدمكم علينا في يوم الممرضة المسلمة لهذا العام 1436، فكان لزيارتكم لنا أثراً جميلاً في نفوسنا، ودعماً لرسالتنا، فقد حققتم مبلغ الرضا وأفضل الرضا.

فنسأل الله أن لا يحرمنا الوفاء لكم.. فحقكم علينا عظيماً، وأن يمنحكم السلامة في الدين والنفس وأن يُتمّ احسانه فيما بقي من أعماركم كما أحسن فيما مضى منه.. وصل الله على محمد وآله الطاهرين.. مديرة مركز صحي أم الحمام د. بشرى آل سيف".

ويأتي هذا الإحتفال بطاقام المركز  للمرة الثانية خلال عامين بأفكار متنوعة من قبل مجلس الحوراء و الذي قامت به 13 عضوة هذا العام.