القطيف: « الكوت » تستضيف عضو حملة «إطعام وإسهام» فاضل الشعلة

شبكة أم الحمام القطيف - جواهر الشاخوري

تحدث الأستاذ فاضل الشعلة عضو لجنة المحبة بالقطيف أثناء أستضافته في قناة الكوت الكويتية عن أهداف هذه حملة « إطعام وإسهام » وأجملها في الهدف الأساسي منها هو « الإصلاح »، وقال « نحن نقدم توصيات للمجتمع، ولسنا وصيين عليه، ولا نريد تعكير صفو عاشوراء، بل نريده صافيآ ».

وأضاف بأن البعض يتوجس منا من باب سد الذرائع، موضحا أن فكرة الحملة أنها ضد بعض السلوكيات، وليس ضد المبدأ، مشيرا إلى أنها محفز ومشجع لبعض المبادرات.

وبين أنهُ يتم الإستشعار بالنقاط السلبية بوضوح فعندما تبدأ ظاهرة ما تكون ممتازة، وعند الإسراف فيها يبدأ النقد وظهور الأصوات، وهذه الأصوات واضحة، والحملة حاولت أن تجمع هذه الأصوات، وبلورتها في خطوات عملية لصالح العمل.

وأشار إلى أن أول دعم إعلامي فضائي في هذه الحملة هو قناة « الكوت » الفضائية، إضافة إلى المتطوعين الذين قاموا بتغطيتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الإعلام مهم لأي مشروع، لأنه يساعد في إيصال الفكرة وهدفها.

وذكر بأن هناك الكثير من المضائف المتأثرة بالحملة ومن « مضيف أمير المؤمنين »، الذي حصل هذه السنة على 10 نجوم، أي عشرة أنشطة وإسهامات، مشيرا إلى أن القطيف عامة يوجد فيها الكثير من الإسهامات، ومنها الإسعافات الأولية، والتدوير، الاستشارات النفسية، ودورات للأطفال وغيرها الكثير.

جدير بالذكر أن حملة « إطعام وإسهام» انطلقت منذ أكثر من عامين، وهي حملة إلكترونية قائمة عليها لجنة المحبة في القطيف، حيث أن لجنة المحبة أست منذ أربع سنوات وأول حملة قامت بها هي حملة بادر ثم الهاتف الاستشاري ومن بعدهما حملة إطعام وإسهام قبل عامين.