القطيف للإنجاز تتسلم 30% من أعمال المترشحين

شبكة أم الحمام

في تصريح لرئيس لجنة التحكيم بجائزة القطيف للإنجاز الأستاذ الدكتور فؤاد السني قال: بأنه بعد أن تم اغلاق باب ابداء الرغبة للترشح حسب الجدول المعد مسبقا، بدأت المرحلة الثانية وهي مرحلة تسليم الاعمال الكترونيا في 20 ذي الحجة 1435، ويدويا في مكتب الجائزة، وذالك منذ إسبوع بناء على جدول معد حيث يتم، وفقا لذلك، التواصل مع المترشحين والمترشحات من قبل لجنة الترشح

وكما أفادت رئيس لجنة الترشح، الأستاذة خضراء المبارك، فإن في هذه المرحلة يقوم المترشحون برفع اعمالهم على موقع الجائزة الكترونيا حسب الطلبات الموضحة في الموقع. ويتم أيضا جدولة مواعيد المترشحين للحضور شخصيا لتسليم النسخ الورقية ومطابقة المعلومات والمستندات والتوقيع على النماذج المعدة لذلك.

وأضافت أنه حتى الآن، فعملية تسليم الاعمال تسير بشكل سلس، ومريح وتم تسليم ما يقارب 30% من الاعمال خلال الفترة القصيرة الماضية.

الجدير بالذكر، أن تسليم الاعمال يستمر حتى 15 صفر 1435، يتم بعدها التأكد النهائي من اكتمال كل الاوراق والمستندات المطلوبة من المترشحين، وفي حالة وجود أي نواقص، يتم التواصل معهم لتقديمها في فترة سيتم تحديدها فيما بعد، وللأسف سيستبعد أي عمل في حالة عدم اكتمال الاوراق والمستندات المطلوبة او عدم الحضور الشخصي للمطابقة.

وبعد انتهاء مرحلة تسليم الاعمال، يتم التنسيق مع لجنة التحكيم من اجل طمس الاسماء قدر الامكان، ولتبداء عملية التحكيم.