كوكبةٌ من شعراء القطيف في أمسية «رِضا برضاك» بـ أم الحمام.

شبكة أم الحمام

أقامت هيئة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم متمثلة في لجنة الوعي الثقافي ضمن برنامجها العاشورائي أمسيتها العاشورائية "رضاً برضاك" ليلة الجمعة في حسينية الإمام المجتبى عليه السلام بأم الحمام وذلك بمشاركة نخبة من شعراء المنطقة المتميزين.

وحضر الأمسية عدد كبير من الشعراء والمهتمين بفن الشعر من مناطق مختلفة من محافظة القطيف و خارجها.نخبة من شعراء المنطقة في رضا برضاك الثانية بأم الحمام

وبدأت الامسية بقراءة عطرة للقارئ الأستاذ مؤيد الحميدي ثم تتابع الشعراء في إبداعاتهم الشعرية المتمحورة حول النهضة الحسينية وارتقى المنصة كل من الشعراء التالية أسماءهم: الشاعر علي جعفر.الشاعر حبيب المعاتيق.الشاعر علي الشيخ.الشاعر صادق سويد.الشاعر اياد الزاهر.الشاعر حسن احليل.الشاعر السيد هاشم السماعيل.واختتمت الأمسية بالرثاء والعزاء مع الرادود سجاد العوامي .

وأشاد الحضور والمشاركون بالأمسية والتفاعل والتنسيق ومقدرة الشعراء على توصيف هذه النهضة بملحمة شعرية رائعة.

وعبّر مقدم الأمسية ومنسق لجنة الوعي الثقافي الشاعر محمد المسبح عن شكره للمشاركين والحضور كما اوضح ان هذه الأمسية بنسختها الثانية تحت هذا المسمى الجديد " رضاً برضاك" هي إمتداد للمرثيات العاشورائية التي أقامتها هيئة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله في السنوات العشرين الماضية.

وتعد هيئة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله من أوائل الهيئات في المنطقة التي تهتم بنشر الثقافة الدينية والمجتمعية وإحياء المناسبات في منطقة القطيف.