القديح.. « مضر» تكرم المشاركين في المسابقة الثقافية

في زيارة لمدرسة دار السلام

شبكة أم الحمام إيمان الفردان - القديح

في حفل بهيج أقامت مدرسة دار السلام الثانوية بالقديح حفلا تكريميا مبسطا للطلاب المشاركين في المسابقة الثقافية التي أحرز فيها « مضر » المركز الثاني.

ويذكر أن نادي إدارة « مضر » متمثل بنائب رئيس مجلس إدارتها اﻷستاذ عبد الله العبيدي وعضو مجلس اﻹدارة المشرف العام على فريق كرة اليد اﻷستاذ علي سعيد مرار والمشرف الثقافي بالنادي اﻷستاذ حسين الخويلدي وداعم فرق النادي اﻷخ علي الحمالي قامو بزيارة المدرسة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة المكلف اﻷستاذ مهدي العسيف والمرشد الطلابي اﻷستاذ سعيد المطرود.

وألقى العسيف كلمة بهذه المناسبة واصفا إياها بالمشاركة الرائعة إلى روعة هذا، الاشارة إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل جهودهم النيره، مباركا ومشجعا الطلاب على المضي قدما والمواصلة واﻹستمرار في هذه الأنشطة الثقافية.

ونوه إلى أن هذا اﻹنجاز الذي تحقق ليس انجازا حصريا بحد ذاته إلى نادي « مضر »، وإنما هو نجاح يلمع في سماء القديح بكل أطيافها.

وأشاد العبيد ومرار بهذا الإنجاز الذي أسمياه بالإنجاز المبهر، داعين إلى مزيد من تحقيق الإنجازات، لافتين إلى أن هذا اﻹنجاز الذي تحقق إنما هو بفضل الله أولا ثم بفضل المعلمين ثانيا حيث أنه كشف مدى مقدرتهم على التأثير اﻹيجابي على الطلاب من خلال تفاعلهم واستجابتهم الذي يعكس مدى كفاءة المعلمين.

وفي نهاية الاحتفالية تم تسليم الطلاب الفائزين شهادات شكر تقديرا لهم، إضافة إلى تكريم كلا من اﻷستاذ حبيب البشراوي والمرشد الطلابي اﻷستاذ سعيد المطرود وكذلك إدارة مدرسة من قبل إدارة « مضر » مقدرين مساهمتهم الفعالة في صنع هذا الإنجاز.