حسينية الإمام الصادق تدشن شعارها الجديد في احتفاليتها بعيد الغدير

شبكة أم الحمام

 

أقامت حسينية الإمام الصادق احتفالاً بمناسبة عيد الغدير المبارك، يوم البيعة والولاية لأمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب ، وتخلّل الاحتفال كلمة لسماحة الشّيخ حسام آل سلاط تحدث فيها عن أصالة عقيدة أتباع أهل البيت بالولاء لأمير المؤمنين الإمام عليّ بن أبي طالب وتدشين الشعار الجديد للحسينية بمشاركة فاعلة لكوكبة من الشعراء والمنشدين.

و تضمن الحفل عدة فقرات متنوعة شارك فيها عدد من الشعراء والكتاب والمنشدين وشهد الحفل حضور جماهيري متميز تفاعل مع الشعر والكلمة والأنشودة وشارك عدد منهم في مسابقة الجمهور الخاصة بهذه المناسبة وتم تكريم الفائزين بعدد من الجوائز التقديرية.

و قد بدأ الحفل بتلاوة قرآنية عطرة بصوت القارئ القدير السيد هاشم الشعلة وأعقبها كلمة الحفل ألقاها مقدم الحفل حسين التاروتي ثم تتالت الفقرات ما بين الشعر والأنشودة والكلمة حيث شارك الشعراء مجتبى آل سنبل ورضا العلق وبليغ البحراني والكاتب محمد عبد الكريم ولاقت مشاركاتهم صداها وتفاعل الجمهور مع الأداء اللافت للشعراء والمنشدين.

هذا وتضمن الحفل مشاركة متميزة لفرقة السّبط الزكي بأنشودة أعدتها لهذه المناسبة بعنوان «صحيفتي يمناك» وهي قصيدة لعالم البلاد العلامة الشيخ علي الجشي المولود عام 1296هـ والمتوفى 1376هـ.

كما شارك في فواصل فقرات الحفل الرادود القدير أبو سلام بمقطوعات شعرية نالت استحسان الجمهور.

و تضمن الإحتفال رفع الستار عن شعار الحسينية الجديد، وفي هذا الصدد، أشارت إدارة الحسينية إلى أن تدشين شعارها الجديد يأتي تعبيرا عن إنطلاقة جديدة للأنشطة والبرامج تيمناً بعيد الغدير السعيد.

و خُتِم الحفل بتكريم المشاركين حيث سلم راعي الحفل سماحة الشيخ حسام آل سلاط والناشط الإجتماعي الأستاذ السيد عدنان العوامي الهدايا التقديرية للضيوف المشاركين، هذا وتم التقاط الصور التذكارية للضيوف والمشاركين في ختام الحفل.