مغربل يشيد بإنجازات وجهود جمعية أم الحمام الخيرية

شبكة أم الحمام القطيف - ماجد الشبركة
مغربل يشيد بإنجازات وجهود جمعية أم الحمام الخيرية
مغربل يشيد بإنجازات وجهود جمعية أم الحمام الخيرية

شاد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل بإنجازات وجهود جمعية أم الحمام الخيرية خلال زيارته لجمعية أم الحمام الخيرية.

وذكر رئيس جمعية أم الحمام الخيرية حسين آل جبر، اليوم الأربعاء، أن الزيارة جاءت بعد زيارة قمنا بها لرئيس البلدية حيث طلب التسيق لزيارة الجمعية للإطلاع على مشاريع وخدمات الجمعية، وخلال الزيارة أطلع رئيس البلدية مع الوفد الزائر على عرض مرئي حول تاريخ تأسيس الجمعية والانجازات والأنشطة والبرامج التي تقدم للمستفيدين وكذلك البرامج الاجتماعية وتضمن العرض الإنجازات من المشاريع المنفذه والمشاريع القائمة تحت التنفيذ خلال مسيرة الجمعية بعد أربعين عام من تأسيسها.

كما عرضت لجنة المتابعة والتطوير بالجمعية عرض لأهم المطالب البلدية والخدمية الخاصة ببلدة أم الحمام وكذلك مطالب وإقتراحات عامه تخدم محافظة القطيف عامة وفق جدول عمل أعدّه عضو اللجنة عبدالله شهاب.

وبعد الانتهاء من جدول الأعمال قام رئيس البلدية مع الوفد الزائر بجولة على بعض مشاريع الجمعية حيث أطلع على مشروع معمل إنتاج الخياطة للملابس الجاهزة والزي الموحد الذي يتضمن «60 ماكينة خياطة» والذي يوفر فرص عمل للمواطنات المهتمات بالتفصيل والخياطة.

وكذلك اطلع على مشروع العناية الشاملة بالجسم الخاص بالمرأة وأنشطتها الجسمية، وكلا المشروعين في طور الجهوزية للإفتتاح، فيما صرح رئيس البلدية إعجابه بما شاهده واطلع عليه من جهود جباره وإنجازات عملاقة تقوم بها جمعية خيرية مثل جمعية أم الحمام الخيرية.

ووعد بتذليل كافة العقبات الخاصه بالأمور الرسمية لكافة مشاريع الجمعية والتي تصب في عمل الخير وخدمة المجتمع ليكون شريك في العطاء والاحسان.