خيرية القطيف تبرم اتفاقية مع «تعارف»

شبكة أم الحمام
خيرية القطيف تبرم اتفاقية مع
خيرية القطيف تبرم اتفاقية مع "تعارف"

وقعت جمعية القطيف الخيرية ممثلة ببرنامج مستقبلي اتفاقية تعاون مع فريق «تعارف» والذي يقيم فعالياته لطلاب وطالبات التخصصات الصحية للعام ال31 على التوالي خلال اجتماع خاص بهذه المناسبة بمقر الجمعية.

حيث يهدف «تعارف» لمساعدة طلاب وطالبات المرحلة الجامعية عبر التعريف بالتخصصات الصحية للطلاب الحديثين مع استعراض العوائق والصعوبات التي سيواجهها الدارسون في السنوات المتقدمة كل على حدة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ وجيه آل رمضان بالجهود الجبارة التي يبذلها الفريق وأن أبواب الجمعية مفتوحة لجميع المبادرات الشبابية والتي تهدف لخدمة ورقي المجتمع.

وتتقارب أهداف حفل «تعارف» مع أهداف «مستقبلي» وتأتي مكملة لرسالته التي تهدف للريادة بمساعدة الشباب في المرحلة الجامعية.

واستعرض طالب الطب رئيس « تعارف» حسين صالح آل جواد نبذة عن البرنامج الذي سيتميز في هذا العام بإقامة أكثر من 20 ركن لمختلف التخصصات الصحية ليضم كل ركن طلاب من مختلف السنوات الدراسية، ويشارك في تنظيم وإعداد الحفل هذا العام أكثر من 90 طالب وطالبة.

وأبدى فريق «مستقبلي» تعاونه التام بالدعم والمساندة بكل إمكانياته وخبراته من أجل إنجاح وتميز حفل هذا العام عبر إقامتة ورش عمل تدريبية للعارضين.

علماً أن حفل التعارف يجمع أكثر من 1200 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الصحية في برنامج مميز يقدم المعلومة التخصصية والتي تقود الشباب للنجاح والتفوق والتميز.