أكثر من 35 منسوبة في استضافة ملتقى ابن المقرب بالدمام

شبكة أم الحمام الدمام - زينب المطاوعة
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استضافت إدارة إكسبلورر وفريق التوستماستر القسم النسائي في ملتقى ابن المقرب الأدبي بالدمام  القاصة والروائية مريم الحسن والكاتبة ومسؤولة العلاقات العامة زينب المطاوعة يوم السبت الماضي. لقاء التعارف والتواصل على شرف حرم السفير الكويتي عبدالهادي المحميد أم محمد وأبنتها الشخصية الرسالية أم هاشم.

وحضر اللقاء مجموعة من مسؤولات المراكز والمنتديات في المنطقة منها(ملتقى ابن المقرب الأدبي بالدمام/ منتدى الزهراء بالدمام/ مركز الاسرة بالقطيف/ مركز رواد السعادة بالاحساء) وغيرهن من المهتمات بالانشطة التطوعية والهادفة وقد تجاوز عددهن الـ 35 عضوة.

وبدأ اللقاء بالتعارف بين المتواجدات حيث عرفت كل واحدة من الحضور  عن اسمها ولمحة بسيطة عن الملتقى أو المجموعة التي تنتمي إليها  في احاديث جانبية بينهن.

وتناولنا وجبة الغداء، وأجرت الاستاذة بشرى المهنا حواراً قيماً مع حرم السفير ام محمد وابنتها ام هاشم تضمن بداياتهن في العمل التطوعي وذكر بعض من الدول التي قمنّ بالعمل التطوعي فيها .

واكدت ام هاشم على ضرورة العمل ضمن مساحات مشتركة بتوفر الاهداف المشتركة بين العاملات في اي مجال تطوعي، تخلل اللقاء بعض الاسئلة من الحاضرات.

وتوجهت الاستاذة بشرى المهنا بالحوار مع السيدة منى الصالح مسؤولة منتدى الزهراء حيث ان لها تجربة مع العمل التطوعي.

وختم اللقاء بالشكر الجزيل للجميع على إجابة دعوة الحضور للقاء المليء بالاثراء المعرفي والثقافي.

وقدمت الاديبة مريم الحسن احدى اصداراتها لمسؤولات المراكز والمنتديات بالمنطقة  ونسخة من اصدارها للضيفة ام هاشم