أنامل الرحمه تعايد مرضى مستشفى القطيف

شبكة أم الحمام
أنامل الرحمه تعايد مرضى مستشفى القطيف
أنامل الرحمه تعايد مرضى مستشفى القطيف

زارت لجنة أنامل الرحمة مرضى مستشفى القطيف المركزي في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبال اللجنة مدير المستشفى الدكتور كامل العباد، والأخصائي الإجتماعي الأستاذ عبد الله البوري، ومن العلاقات العامة الأستاذ حسن الأبيض والأستاذ سلمان البراك والأستاذ حسين الفردان والأستاذه فاطمه الشيخ.

وبدأت اللجنه الرجالية المتمثله بالشيخ محمد عبد العال والأستاذ عبد الله حسن شهاب، والأستاذ سعيد الخباز، والأستاذ صالح عبد الله الحايك، والأستاذ مصطفى الأسود، وطاهر جعفر مع مجموعه من الأعلاميين.

وقامت بزيارة الوالد سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون والأطمئنان على صحته.

ثم تنقلت اللجنة لزيارة كافة أقسام المستشفى بما فيها العنايه المركزه والطوارئ وتوزيع الهدايا علي المرضى حيث حرص الأستاذ سعيد الخباز على تقديم الهدايا بنفسه للعاملين والعاملات أطباء وتمريض وصيادله وحراس أمن في أقسام المستشفى.

وتنقلت اللجنه النسائيه المتمثله في رئيسة اللجنه صفاء ال هلال وزكيه الهاشم مع مجموعه تطوعيه من الفتيات لزيارة قسم الأطفال والعناية المركزه وباقي أقسام المستشفى.

وشكرمدير المستشفى الدكتور العباد اللجنه على الجهود المباركة اللتي أوضح بأنها لاشك تعطي المرضى الكثير من الفرحه وترفع عنهم بعض العناء.

وقال الرئيس التنفيذي للجنة آنامل حسين الفتيل بأن الزياره شملت كافة المنوميين بالمستشفى، وقدم خلالها الهدايا والورود والعيدية بغرض إدخال البهجه والسرور على قلوب المرضى.

واختتمت الزيارة بكلمة لرئيسة أنامل شكرت وأثنت على كل من ساهم في إتمام الزيارة ونجاحها وقالت " ابتداءاً اشكر جميع منسوبي المستشفى لحسن إستقبالهم الطيب، والشكر موصول للضيوف الكرام والأعضاء لمشاركتهم برسم البسمة على وجوه المرضى، سائلة الله تعالى ان لا يريهم مكروه، وأن يمن على جميع المرضى بالشفاء العاجل.