رئيس تنمية القطيف يشيد بالطاقات الشبابية بمهرجان القطيف

شبكة أم الحمام
رئيس تنمية القطيف يشيد بالطاقات الشبابية بمهرجان القطيف
رئيس تنمية القطيف يشيد بالطاقات الشبابية بمهرجان القطيف

أشاد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف الأستاذ علوي باقر الخباز بالدور الكبير الذي يلعبه الشباب المتطوع والشابات في إنجاح الفعاليات والمهرجانات بالمنطقة والقفزة الكبيرة لهم بالمهرجان بنسخته الخامسة.

وقال الخباز بأن الشباب القادم من مختلف المناطق جاء ليشارك في هذا الصرح الكبير والعمل الخيري، وهذه المشاركة تظهر بشكل جلي بأن الشباب القطيفي على استعداد في صنع النجاح فقط لأجل القطيف، وقال بأن هذا الأمر ليس بالغريب على الشباب القطيفي الذي يزخر مجتمعه بالعمل التطوعي والتاريخ الخيري منذ سنوات كثيرة.

وقال الخباز بأن المهرجان الترفيهي والتراثي سيشمل عدة أركان اجتماعية وخيرية وثقافية أيضاً، حيث سيضم المهرجان أركان لعدة لجان وجمعيات وجهات حكومية بالمهرجان، كذلك يشمل المهرجان على مركز للأسر المنتجة التي تدعمها اللجنة بشكل دائم.

وبنهاية حديثه شدد الأستاذ الخباز على المشاركة ودعم المهرجان الذي يعتبر أحد برامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، وأثنى على المتطوعين الذين يقومون منذ اشهر بالتخطيط والاجتماعات فقط لإبراز جميع الجوانب الفنية والتراثية بالمنطقة ونشر البهجة والفرح على وجوه المجتمع القطيفي.