صفوى : تكرم مربي الأجيال سماحة الشيخ يوسف المهدي

شبكة أم الحمام
صفوى : تكريم سماحة الشيخ يوسف المهدي
صفوى : تكريم سماحة الشيخ يوسف المهدي

أقام جمع من المصلين بمسجد الإمام الحسين أمس الأحد بعد صلاة الظهرين حفل تكريم مصغر مفاجئاً لسماحة الشيخ يوسف المهدي نظير جهوده المستمرة والبارزة وعطاءه اللامحدود في مختلف المجالات الدينية والعلمية والاجتماعية والإنسانية داخل مدينة صفوى وخارجها.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشبل السيد محمد هاشم الشرفا

ثم ألقى الأستاذ سمير المسلم كلمة رحب فيها بالحضور، وأشار إلى أن فكرة تكريم الشيخ يوسف المهدي كانت ترواده من مدة طويلة.

وأضاف قائلا ً: إن الشيخ المهدي مربي أجيال مدينة صفوى عبر الزمن على الخير والفضيلة والدين، وله مكانة خاصة في قلوب أهل صفوى صغارًا وكبارًا، نساء ورجالا ً شبابــًا وكهولا ً.

وقال الشبل علي خضر الغاشي كلمة عبـّر فيها عن حبه الشديد، وتقديره العظيم، واحترامه الكبير للوالد المربي الشيخ المهدي.

كما عبر سماحة الشيخ يوسف المهدي في كلمة له عن خالص شكره وتقديره لمن قام على الحفل قائلا ً: إني أشعر بالتقصير أمامكم، وأسأل الله تعالى أن يوفقني لخدمتكم جميعــًا، وأن أخدم الجيل الناشئ لأنهم يستحقون الخدمة والاهتمام والحب والتقدير.

ورحب المصلون بهذه المبادرة من الأستاذ سمير المسلم وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم قائلين: من نعم الله على منطقتنا وجود سماحة الشيخ يوسف المهدي بيننا فهو طيب القلب، طاهر السريرة، لا يحمل على أحد، يحب الناس ويتمنى لهم كل خير، يشاركنا في أفراحنا، ويواسينا في آلامنا، ويحضر فواتح أمواتنا، ويهتم بقضايانا ويحل مشاكلنا، ويقضي حوائجنا، ويتفقد أحوالنا، ويوقر كبيرنا ويحترم صغيرنا، ويسأل عنا باستمرار، ويرسل سلامه الخاص لكل واحد منا بشكل دائم، ويدعو لنا بالخير والسعادة والصحة والعافية. نسأل الله أن يحفظه وأن يطيل عمره ويمتعنا ببقائه.

واختتم الحفل بتقديم الدروع والهدايا الخاصة لسماحة الشيخ يوسف المهدي.