كسر آخر لأمبوب مياه في أم الحمام بعد اصلاح الأول

شبكة أم الحمام
كسر آخر لأمبوب مياه في أم الحمام بعد اصلاح الأول
كسر آخر لأمبوب مياه في أم الحمام بعد اصلاح الأول

تسبب كسر في خط مياه رئيسي ، 300 ملم، صباح أمس الجمعة بأم الحمام  إلى اغراق للساحة المقابلة لمطعم قصر الربيع على امتداد الشارع لإشارة بنك الرياض، وشل حركة السير فيه.

وتم اصلاح الكسر بعد تسببه في حالة فوضى للمارة وبسطات الخضار في نفس الشارع بسبب كمية المياه المتسربة، وإعادة ضخ المياه بدأ بشكل تدريجي للمنشئات والمنازل التي انقطع عنها.

وقال مواطن صاحب منزل بالقرب من الساحة" تسببت تجمعات المياه بشكل كبير إلى انتشار البعوض بشكل ملفت وانتشار للفإران بشكل ملحوظ وقمت بالاتصال بالطوارئ لمصلحة المياه بالقطيف و لم تكن هناك استجابة " مماد دعاني إلى الذهاب الى المركز ومخطابة المسئولين مباشرة.

من جانبة أوضح مدير إدارة المياه في محافظة القطيف المهندس محمد العباد، أن تأثير الكسر طال فقط المنشآت الواقعة على طريق أم الحمام – الجش، من محطة الصرف الصحي حتى محطة البنزين، ما عدا ذلك لا يوجد أي تأثير على إمدادات المياه في المنطقة، وفقاً ل«الشرق».

وكان الكسر للمرة الثالثة على مدى سنتين تسبب في نفس حالة الفوضى التي خلفها العطل الأخير، في المقابل هناك كسر آخر خلف مدرسة أم الحمام الثانية للبنين منذ أربعة أيام ولم يتم اصلاحه إلى لحظة تحرير الخبر.