القديح هاشتاق أنا _ايجابي_وللقديح_انتمي تطلقه جماهير مضر

شبكة أم الحمام القديح - أ.جمال الناصر
براعم يد مضر على مائدة غذاءٍ على ملعب نادي النور بسنابس
ارشيف الشبكة

أطلقت جماهير مضر هاشتاق أنا_ايجابي_وللقديح_انتمي الإثنين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل مباراة فريق اليد مع فريق النور في الدوري الجمعة ومباراته مع الأهلي في 25 من هذا الشهر تلبية لنداء الإدارة المشرفة على الفريق.

وسأل رئيس المركز الإعلامي بنادي مضر الإعلامي حسين الربح قائلا ”أين جمهور مضر، هل اكتفوا من البطولات، لماذا هذا العزوف عن تشجيع الكواسر من كانوا سبب الفرحة في القديح“.

وأضاف الإعلامي في تغريدة أخرى متعجبا ”هل نسى الجميع كواسر مضر وما حققوه من بطولات وإنجازات للقديح والقطيف“.

وقال حبيب شويهين ”لقد ذهبت الرابطة للبحرين ونحن معها ولم ننظر من هو الرئيس ومن هم الأعضاء، لأننا ذهبنا جميعا من أجل الكيان“.

وأضاف شويهين ”محبي الكيان المضراوي ناديكم يناديكم، لماذا الابتعاد والجفاء بحق الكيان، أما آن الأوان لفتح صفحة جديدة من أجله“.

ودعا لاعب الفريق منير الخضراوي ”لنتحد جميعا حتى تعود الفرحة للقديح“.

وكتب هاشم السعيدي ”انثروا بذور الأمل في قلوب الكواسر، واسقوها بالكلام الإيجابي، ساعدوهم حتى يعيدوا أزهار الورد المحمدي من جديد“.

وذكر رضا عبدالله ”تحدي جديد في انتظار القديح، تناسوا الماضي، نحن بحاجة إلى فرح، أعيدوا الابتسامة للقرية الصفيرة، هي بحاجتكم“.

وتحدث جعفر الخاطر أمين صندوق النادي أن الإجتماع مع الرابطة والجمهور كان لشحذ الهمم والحشد الجماهيري لمباراتي الكواسر مع الأشقاء بنادي النور في الدوري والأشقاء بالنادي الأهلي في نصف نهائي الكأس، والتأكيد على دورهم المحوري في المرحلة المقبلة.

ونوه الخاطر أن ثقتنا بالاعبين والجهازين الإداري والفني كبيرة.

ويذكر أن جماهير مضر قامت بحملة واسعة في قنوات التواصل الاجتماعي لدعم الفريق، ورجوعه إلى مستواه المعهود إضافة إلى وضع البنرات والعلم المضراوي فوق المنازل.