القطيف:بو مية مدير مكتب رعاية الشباب يستقبل شباب يد مضر

شبكة أم الحمام القطف - أ.جمال الناصر
بو مية مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف يستقبل شباب يد مضر
بو مية مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف يستقبل شباب يد مضر

استقبل مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظ القطيف محمد بن فهد بو مية صباح الاثنين شباب يد مضر لإحرازهم درع بطولة الممتاز .

ونوه محمد بن فهد بو مية إلى أن هذا الإنجاز ليس بغريبٍ على أبناء القديح مضيفاً " هم دائماً يهدوننا البطولات والإنجازات " .

وأشار بو ميه إلى أننا كنا ننظر إلى الإنجازات المحلية ولكن أبناء مضر شرفونا في البطولات الخارجية ومنحونا آسيا والمشاركة في بطولة العالم منوهاً " حقيقة هذا يحسب لأهالي القديح جميعهم ونفتخر ونعتز به  " .

وذكر بو ميه إن مكتب رعاية الشباب بالقطيف ثقته لا محدودة في أهالي القديح مشيراً " إن منطقة القديح ولادة " فقد خرجت أبطالاً متميزين وليس فقط في كرة اليد " .

وعلق على زيارة شباب يد مضر قائلاً " إن هذه الزيارة تعني الشيء الكثير إلى المكتب وهذه أول بطولة تٌحقق وأنا مدير المكتب " منوهاً " 6 شهور هي فترة إدارتي إلى الآن في مكتب رعاية الشباب بالقطيف " .

وأضاف مدير المكتب إن هذه الزيارة تعني أن أبذل الجهد المضاعف لتسهيل أمور الشباب في المحافظة إلى جميع الأندية " مشيراً نادي مضر للأسف الشديد لا يمتلك صالة رياضية وهذا محزن ولكن في الحقيقة هناك توجيه من قبل سمو الرئيس العام بتجهيز صالةٍ رياضيةٍ متكاملةٍ وإن شاء الله تكون خلال الفترة القادمة كما وعد سمو الرئيس العام .

 وشكر مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف إدارة نادي مضر وعلى رأسهم الدكتور سامي يتيم وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء الشرف الداعمين .

وبعث شكره وامتنانه للاعبين قائلاً " اشكركم أيها اللاعبون على وقفتكم مع ناديكم " مضيفاً " هذا النادي ما وجد إلا لخدمتكم وما وجودكم حوله برغم الظروف المادية التي يمر بها إلا دليل حبكم وإخلاصكم له " وحثهم على التحلي بالأخلاق الرياضية ومواصلة الإنجازات .