موكب ومضيف أبي طالب يتشرف بزيارة نجل المرجع المدرسي

شبكة أم الحمام ايران-مشهد


تقرير اليوم الثاني

تشرف موكب ومضيف أبي طالب "عليه السلام" في اليوم الثاني من وصوله في مقر سكناه في مدينة مشهد المقدسة بزيارة نجل المرجع المدرسي السيد مرتضى المدرسي ، كما تشرف الموكب بزيارة سماحة العلامة السيد محمد باقر المدرسي.

وقدم السيدان الجليلان لخدمة الإمام الحسين"عليه السلام" مجموعة من التوصيات والتوجيهات القيمة،مشيدين بالدور المهم الذي تقوم به هذه المواكب والمضايف في خدمة زوار أربعينية الإمام الحسين"عليه السلام" والأجر الكبير الذي يحصل عليه من نال هذا الشرف العظيم.

وفي صباح الاثنين 4 صفر بدأ سماحة الشيخ علي الصيود اجتماعه بالكادر المسؤول عن موكب ومضيف أبي طالب " عليه السلام " براوية عن الإمام الصادق "عليه السلام"،تبين عظم منزلة زائر الإمام الحسين "عليه السلام"،وكيف أن زائره يدخل على قلب الرسول " صلى الله عليه وآله " السرور ، ترغيباً و تحفيزاً منه للزيارة.

من جهة أخرى كشف سماحته عن خطة مستقبلية تقتضي باستقطاب عدد كبير من الناس ،وإزالة العقبات أمامهم حتى تتسنى لهم الزيارة،وأضاف أن المجتمع الشيعي أكثر تعاطفاً وتراحماً من غيره،وهذا ما نجده جلياً عند زيارة الإمام الحسين " عليه السلام "، وناقش في نهاية جلسته عمل لجان الموكب وخطة سيرها .

وفي المساء أقيمت صلاة العشاءين جماعة،أعقبتها قراءة لمصيبة السيدة رقية " عليها السلام " بمناسبة ذكرى وفاتها.

تابع التغطية المصورة من هنا