مهرجان القطيف 4 يطلق رسالته المرئية الثانية

شبكة أم الحمام وحدة الاعلام – مهرجان القطيف

 
اطلقت وحدة الاعلام بمهرجان القطيف مساء الامس رسالتها المرئية الثانية بعنوان" ترقبوا الفن والابداع" وذلك عبر قناتها المرئية بشبكة يوتيوب .
وقد وضحت الرسالة والتي احتوت على مادة مرئية لا تتجاوز مدتها الزمنية الدقيقة و النصف طفلة صغيرة تهوى الرسم .

و الجدير بالذكر أن هذه الطفلة في الواقع فنانة تهوى الرسم في الواقع وقد رشحتها فنانة معروفة على مستوى المنطقة وذلك ليكون ، أكثر واقعية في التمثيل و اقناعاً للمشاهدين .

و من جهته وضح رئيس وحدة الاعلام بالمهرجان مصطفى العبد الجبار أن هذه الرسالة و التي كانت معدة للانتاج قبل عام قد أنتجتها مؤسسة ريكوردينج وظلت حبيسة الادراج إلى أن جاء الوقت لاطلاقها بعدما جرى عليها بعض التحسينات لتتلائم مع التوجه الاعلامي لهذا العام.

وأوضح العبد الجبار بأن وحدة الاعلام تستهدف تغيير استراتيجياتها المرئية في هذا العام بإطلاقها لعدد من الرسالات المرئية القصيرة و التي لا تتجاوز في مدتها الزمنية الدقيقتين و ذلك لتحقيق أوسع انتشار ممكن خصوصاً لكوننا في زمن السرعة ومع تطور الوسائل التكنلوجية عبر الهواتف الذكية والتطبيقات الالكترونية ولتكون سهلة المشاهدة و توصل الفكرة.

وتعد هذه الرسالة هي الثانية ضمن سلسلة من الرسائل الترويجية المتوقع أن تتكون من عشر رسائل ستطلق خمسة منها في شهر رمضان الكريم و الاخرى في أيام المهرجان كانت قد بدأتها وحدة الاعلام بفيديو بعنوان " ترقبوا عام التميز 2013" ، والذي يوضح الاستعدادات الاولية للمهرجان في العام الماضي اشارة لبدأ العمل على أرض المهرجان في هذا العام .

شاهد الرسالة الأولى

 

شاهد الرسالة الثانية