تاروت: اختتام أنشطة لجنة الذكر الحكيم وتخرج 59 طفل وطفله

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – تاروت

 

اختتمت لجنة الذكر الحكيم "بيت القرآن" التابعة لجمعية تاروت الخيرية بجزيرة تاروت جميع أنشطته للعام الدراسي الحالي، وذلك تحت إشراف رئيسة لجنة الذكر الحكيم  انتصار الصفار وأقيم الحفل الختامي ليلة الثلاثاء قبل الماضي في تاروت.

 

وألقت رئيسة اللجنة الأستاذة انتصار الصفار كلمة قدمت من خلالها الشكر إلى منسق اللجنة النسائية الأستاذ إبراهيم الزوري لجهوده المثمرة ومتابعته المستمرة لنجاح هذه الأنشطة.

 

وأشادت الصفار بجهود الكادر الإداري والتدريسي، مقدمة لهم الشكر على مساعدتهم في نجاح هذا العمل التطوعي، وشاكرة طالبات بيت القرآن على مجهودهن في الدراسة، وحرصهن على المواصلة.


وتخلل الحفل تواشيح ومشاهد تمثيلية تبين أهميه القرآن الكريم.

 

بعدها ألقت رئيسة اللجنة النسائية في جمعية تاروت الخيرية نعيمة آل حسين كلمة أشارت من خلالها الى فضل القران الكريم وأثره في تقوية الوازع الديني والإيماني ودوره المحوري في نشر الشريعة الإسلامية والرسالة المحمدية.


مشيرة إلى أن بيت القران يقوم بأداء رسالة سامية من خلال تربيتها للناشئة والشباب على حفظ كتاب الله منوهة بالجهود المبذولة لبقاء هذا الصرح القرآني.

 

 واختتم الحفل بتكريم الكادر الإداري والتدريسي وتم تقديم شهادات الشكر والهدايا على الطالبات.

 

تخريج 59 طفل وطفله

 

من جهة أخرى، كرمت اللجنة 59 طفل وطفلة بمناسبة تخرجهم من الروضة القرآنية التي تعد  الأولى من نوعها في المنطقة، في احتفال أقيم على مسرح روضة الطفل السعيد بحضور أمهات الأطفال.


وتخلل الحفل قراءة جماعية للأطفال، وعدة مشاهد تتعلق بأنعم الله على الإنسان، وكيفية استغلال هذه النعم لمرضاته.

 

وألقت رئيسة لجنة الذكر الحكيم النسائية الأستاذة انتصار الصفار كلمة قدمت من خلالها الشكر للكادر الإداري والتدريسي، والأمهات، وشجعتهن على المواصلة والاستمرار لتخريج أطفال واعين بالقرآن الكريم.


وفي نهاية الحفل تم  توزيع الهدايا
وشهادات الشكر على الكادر التدريسي الذي يضم إداريتين وست مدرسات، وتكريم الأطفال.