«أولاد. com» تجذب 5 خمسة آلف شاب وفتاة في القطيف

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف

 

جذبت مسرحية «أولاد. com» على مسرح جمعية القطيف الخيرية بحي البحر أكثر من 5000 شاب وفتاة، وتناولت المسرحية بأسلوبها الكوميدي قضايا أسرية متنوعة تحكي الواقع الذي يعيشه مجتمعنا.

المسرحية التي قدمتها فرقة أضواء للفنون المسرحية بمحافظة القطيف، من أخراج محسن الحمادي يشارك في تمثيلها كل من: أحمد المطرود، عبد الله الحمادي، وسام السادة، علي الحمادي، مجتبى الخنيزي، حسن عرقان، منير الهاشم، مصطفى الزاهر، باقر المروحن، مفيد الفخر، وفاضل دعبل. وهادي الحمادي في الهندسة الصوتية.

وقد نجح المخرج محسن الحمادي في التأثير على الجمهور ببراعة وإتقان الممثلين للأدوار  والأداء المتميز على خشبة المسرح وطرح البعد التربوي والأخلاقي، بالإضافة إلى التثقيف الذاتي والعميق، عبر التأثير الايجابي على المشاهد، من خلال العرض والقصة التي تناولها المخرج وجعل منها مادة عمل عليها مع الممثلين.

وقال المخرج محسن الحمادي أن المسرحية تعالج ظاهرة العادات الدخيلة على المجتمع والتي أتت من الخارج، وتأتي عبر بعض المبتعثين أو غيرهم ممن يسافرون لبلاد الغرب وكذلك تأثير الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على عادات أبناء المنطقة. وأضاف تهدف المسرحية لتوعية المجتمع بسلبيات وايجابيات كل دخيل وطرق تحصين المجتمع من بعض اامور التي قد تهدد قيمنا وعاداتنا التي تربينا عليها جيل بعد جيل.