حارق المسجد والمعتدي بالسيف "مدمن مخدرات"

شبكة أم الحمام
بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة على اقدامه على إحراق مسجد العلون بحي الكويكب بالقطيف ، أقدم المواطن (ع. ع) على ضرب الشاب محمد ناصر آل طالب بسيف مما أدى لاصابته بنزيف نقل على أثره للمستشفى.

وأفاد مصدر للخط الالكترونية بأن الجاني أقدم على الاعتداء على سيارة آل طالب ومن ثم أشهر سيفاً في وجهه وأقدم على ضربه مما تسبب له بجرح بطول ثمان غرز نقل على اثرها لطوارئ مركزي القطيف.

واضاف بأن شرطة محافظة القطيف ألقت القبض على الجاني عصر يوم أمس الاثنين وبدأت التحقيق معه حول سلسلة الجرائم التي ارتكبها في اليومين الماضيين.

الجدير بالذكر أن الجاني أقدم يوم السبت الماضي على الاعتداء على مسجد العلوان بحي الكويكب بتكسير نوافذه واتلاف بعض المواسير فيه.

ومن ثم أقدم صبيحة يوم الأحد الماضي على اشعال النيران في المسجد مما تسبب في احتراق بعض المصاحف وبعض المقتنيات، ومن ثم اختتم الجاني جرائمه بالاعتداء على أحد المواطنين .

وأشار عدد من الأهالي إلى أنهم كانوا يواجهون طوال الفترة الماضية مضايقات من الجاني وقالوا بأنه مدمن مخدرات و كان يتشاجر معهم ويقطع الكهرباء عنهم واقدم عدة مرات على تخريب المسجد إلى أن انتهى به الامر الى احراقه.