تكريم البطل العالمي عبدالله العنزان في سباق اليوم الوطني مع ”مشاة قطيف المحبة“

شبكة أم الحمام القطيف - حميد أمان

في إطار فعاليات اليوم الوطني السعودي، كرمت مجموعة ”مشاة قطيف المحبة“ البطل العالمي عبدالله العنزان من فريق ”مشاة وهايكنج هجر“ بالأحساء، وذلك تقديراً لإنجازه الرائع بحصوله على المركز ال19 في سباق سامسونج العالمي لشهر أغسطس، بعد تحقيقه أكثر من مليوني خطوة.

عبدالله العنزان يُعد أحد الأبطال الرياضيين الملهمين في مجال رياضة المشي، وهو من الداعمين والمشاركين الدائمين مع فريق ”مشاة قطيف المحبة“، مما يجعله نموذجاً يحتذى به في تعزيز هذه الرياضة الصحية في المجتمع.

وشارك فريق ”مشاة قطيف المحبة“ في سباق اليوم الوطني بمشاركة 35 عضواً وشبلاً، حيث خاضوا السباق الذي امتد لمسافة 2 كيلومتر في أجواء مليئة بالحماس والوطنية.

وخلال التكريم، قدم الأخ عبدالله الحصار «أبو فهد» الدرع التذكاري نيابة عن الفريق، بحضور نائب رئيس فريق ”مشاة قطيف المحبة“ الأخ راضي العوامي، والأخ باقر السروج من ”مشاة وهايكنج هجر“ - الدمام، بالإضافة إلى أفراد الفريق المشاركين في السباق.

كما يتقدم فريق ”مشاة قطيف المحبة“ بالشكر الجزيل إلى إدارة مركز النصر الرياضي على تنظيم السباق وإدارته بشكل متميز، بقيادة الأستاذ عبدالله الشبيب وفريق ”عدائي القطيف“، الذين ساهموا في إنجاح الفعالية وإخراجها بالشكل الأمثل.