جعفر الطيار تُرسل مبدعيها إلى الرياض لحصد جوائز مسابقة المهارات الثقافية

شبكة أم الحمام أم الحمام - عبدالله جبر

دخل أربعة من طلاب مدرسة جعفر الطيار الإبتدائية بأم الحمام في المعسكر التدريبي لمسابقة المهارات الثقافية على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزهم بالمركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية في مسار المسرح المدرسي.

وعلى مدى اثني عشر يوما سيقيم الطلبة مع أولياء أمورهم في احد المنتجعات الفاخرة في العاصمة الرياض، في رحلة مدفوعة التكاليف شاملة تذاكر السفر والإقامة والمعيشة.

وذكر المشرف على مشاركة الطلاب ورائد النشاط بالمدرسة عبدالله آل جبر أن مشاركة الطلاب في هذا المعسكر التدريبي تأتي بهدف تطوير مهاراتهم الثقافية بصورة عامة وتنمية قدراتهم في مجال المسرح المدرسي بصورة خاصة، والدخول في المنافسة للحصول على مراكز متقدمة في هذه المسابقة الوطنية التي أطلقتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم. معرباً عن أمنياته بفوز الطلاب واكتساب الخبرات وتمثيل مدرسة جعفر الطيار الإبتدائية خير تمثيل.

من جانبه عبر الطالب منهال محمد المرهون الذي خطف الأضواء في أول أيام المعسكر عن بالغ سعادته بهذه المشاركة الكبيرة والتي تدفع نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والفرص على الصعيد الشخصي والاجتماعي والثقافي.

وتقدم الطالب علي رضا هلال بالشكر الجزيل لوالده الذي رافقه في هذه الرحلة وشجعه على المشاركة ومواصلة هوايته في التمثيل. كما خص بالشكر إدارة المدرسة على اهتمامها ودعمها المستمر للمشاركة في الأنشطة والمسابقات.

وأشاد والد الطالب حسين علي خميري الذي يرافقه بحسن الاستقبال وكرم الضيافة وجودة التنظيم وترتيب الفعاليات والبرامج التدريبية اليومية التي يقدمها المشرفون على المعسكر التدريبي.

والد الطالب الرابع المشارك في هذا المعسكر هو حمزة آل زايد الذي أعجب بالمعسكر التدريبي وتوقيته وأهدافه التي تنمي القيم الايجابية وتجمع بين المتعة والإثارة والاستجمام وبين التدريب والتطوير واكتساب المهارات والخبرات وتكوين الصداقات والعلاقات الاجتماعية.