مرشد علاج ادمان مصطفى الأسود يشارك في حملة توعوية بمخاطر المخدرات في القطيف والدمام

شبكة أم الحمام أم الحمام - حسين مهدي

في إطار حملة وطنية للتوعية بمخاطر الإدمان تحت شعار #مكافحة_المخدرات ، شارك مرشد علاج ادمان مصطفى الأسود، عضو لجنة الهاتف الاستشاري بجمعية أم الحمام الخيرية، في تنظيم فعاليات توعوية في عدة مؤسسات تعليمية في القطيف والدمام. وقدم الأسود نصائح صحية للشباب حول مخاطر تعاطي المخدرات وأثرها السلبي على الصحة والحياة.

وزار الأسود كلية التقنية بالدمام يوم الأحد، والثانوية الصناعية بالدمام يوم الاثنين، حيث استقبله المسؤولون بترحاب وتقدير. وأقام فعاليات توعوية للطلاب والهيئة التعليمية، وأجاب على استفساراتهم. وأكد على دور المؤسسات التعليمية في نشر ثقافة التوعية بأضرار المخدرات.

وانتقل الأسود يوم الثلاثاء والأربعاء إلى كلية التقنية بالقطيف، حيث شارك في حملة توعوية نظَّمتها الكلية بالتعاون مع عدة جهات. وشهدت الحملة حضورًا كثيفًا من قبل الطلاب والزوار، وتفاعلاً إيجابيًا مع رسالة التوعية.

وقال الأسود: “لقد حظينا بحضور إيجابي وترحيب كبير من قبل الهيئة التعليمية والطلاب في المؤسسات التعليمية التي زرناها، وكان التعامل راقيًا ومثمرًا”. وأضاف: “نسعى من خلال هذه الحملة إلى رفع مستوى الوعي بين الشباب بأهمية مكافحة الإدمان والابتعاد عن المخدرات التي تشكل خطرًا على صحتهم ومستقبلهم، وكذلك مساندة رجال الأمن في خوض هذه الحرب لحماية أنفسنا وأبناءنا”.

وأبدى المشاركون في الحملة تقديرهم للجهود المبذولة من قبل مرشد علاج ادمان مصطفى الأسود والجهات المشاركة في نشر رسالة التوعية.