اللجنة الاجتماعية ب «خيرية أم الحمام» تلتقي بالضمان الاجتماعي

شبكة أم الحمام

التقت لجنةُ الشؤون الاجتماعية بجمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية، مكتبَ الضمان الاجتماعيّ بمحافظة القطيف، مساء أمس الأحد الموافق 19 يونيو 2022م، في قاعة المناسبات بالجمعية.

ويأتي هذا اللقاء سعياً من مكتب الضمان إلى تعزيز الدور التكامليّ للخدمات مع الجمعيات ومستفيدي الضمان الاجتماعي، من أجل الوصول لكلّ محتاجٍ غير قادرٍ ومتعففٍ، بالإضافة إلى توعية وتثقيف الباحثين الاجتماعيّين والباحثات الاجتماعيّات العاملين في الجمعيات الخيرية بمحافظة القطيف بنظام الضمان الاجتماعي المطوّر وشروطه وآلية التسجيل فيه، ليكونوا مؤهلين وقادرين على إيصال المعرفة بالنظام الجديد لمستفيدي الجمعية والمراجعين لديهم.

وبدأ اللقاء بالتعارف، ومن ثم شرح النظام الجديد للضمان الاجتماعي، وتم الاطّلاع على الأنظمة وخطة الامتثال، كما تمّ عرض جدول معاش الضمان الاجتماعي المطوّر.

ومثّل مكتب الضمان الاجتماعي خلال اللقاء كلٌّ من: باسم عبد الله آل طالب، فاطمة يوسف الشعلة، زهراء يوسف آل خواهر.

فيما مثّل الجمعية خلال اللقاء أعضاء مجلس الإدارة جعفر علي الحرز، مهدي شبيب الشبيب، وكلٌّ من أعضاء اللجنة الاجتماعية: رشيد الزاير، حسن الحرز، فيصل السعود، يوسف العبدالعال، عرفات الزاير، وسكرتير اللجنة محمد المرهون، بالإضافة إلى حضور ممثلي فرع الجمعية في حلّة محيش: موسى الجنبي، إسماعيل المادح، تهاني البطران، ميرفت عجيان.