نادي الإبتسام ومدرسة ابن بطوطة في شراكة مجتمعية جديدة

شبكة أم الحمام فائق المرهون

ضمن الشراكة المجتمعية التي تسير على دروبها قيادتا نادي الإبتسام ومدرسة ابن بطوطة بأم الحمام الحبيبة وفق الرؤية المستقبلية 2030 لنهضة بلادنا الغالية، قام وفد من نادي الإبتسام يتقدمه رئيس النادي الأستاذ مصطفى أحمد آل هلال بزيارة دعم وتضامن لمدرسة ابن بطوطة الابتدائية مساء الأربعاء الأول من جمادى الثاني 1443 بدأها بالإطلاع على أحد المشاريع التي بدأ تنفيذها مدخل مبنى المدرسة.

ثم انتقل الوفد للقاء مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز العامر بكتبه، وشارك بوفد النادي كلا من الأستاذ ابراهيم علي الشيخ المستشار الإداري والمدرب التنموي المعروف والأستاذ عبدالواحد المحيميد المشرف الرياضي والأستاذ حسين منصور الرضوان المشرف الإعلامي بالنادي.

وعقد الجميع اجتماعا بمكتب الإدارة شارك فيه إضافة لمدير المدرسة الأساتذه علي مدن آل درويش وكيل المدرسة والأستاذ طالب آل درويش المرشد الطلابي والأستاذ الفنان نزار آل السيد ناصر معلم الحاسب والأستاذ أمين هلال آل هلال أمين المكتبة الذي بذل جهودا كبيرة في التنسيق وإعداد هذه الشراكة والزيارة.

هذا وتحدث بداية الاجتماع رئيس النادي الأستاذ مصطفى آل هلال عن حيثية الزيارة وأشاد بتاريخية مدرسة ابن بطوطة على مستوى البلدة والمنطقة مستعرضا مشاهد من ذاكرته لمرحلة المدرسة قبل أكثر من أربعين عاما مضت وأعلن عن سعادة النادي بدعم المدرسة بكل مايمكن دعمه في سبيل إنجاح وتطوير مرافق المدرسة كافة.

اعقبه حديث مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز العامر مشيدا ومقدرا بزيارة النادي العزيزة والكريمة كما تحدث المستشار الإداري الأستاذ ابراهيم الشيخ عن صور الشراكة المجتمعية والتلاحم بين مؤسسات المجتمع وضرورة تكملتها كفريق واحد ومذكرا بعراقة المدرسة ودورها الريادي في البلدة كمؤسسة لا غنى عنها.

وختمها الوكيل الأول الأستاذ علي آل درويش بكلمة شكر وتقدير وعرفان للزيارة الجميلة والطيبة من إدارة نادي الإبتسام العريق.

وفي الختام قدم رئيس النادي دعما سخيا للمدرسة بشيك سلمه شخصيا لمدير المدرسة والتقطت بعدها الصور التذكارية.

هذا وقام وفد المدرسة بتوديع إدارة النادي حتى بوابة المدرسة بكل حفاوة وتقدير على تشريفهم مبنى المدرسة ودعمهم المعنوي والمادي اللامحدود.